موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
ثقافة
المزيد
الميثاق نت - زوارمعرض الصوراليمني بجدة

السبت, 30-مايو-2009
الميثاق نت - وصل عدد الزوار لمعرض الصور المتنقل "جنتان في سبأ" إلى أكثر من ثلاثة آلاف زائر طافوا أجنحة المعرض في يومه الأول .
والمعرض الذي يحتضنه مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بأبرق الرغامة بمدينة جدة بالمملكة العربية سعودية هوعبارة عن معرض متنقل للصور "جنتان في سبأ" أقامته القنصلية اليمنية بجدة بالتعاون مع الجالية اليمنية بالمنطقة الغربية والجنوبية والجالية اليمنية بمنطقة مكة المكرمة ضمن سلسة معارض "جنتان في سبأ".
وكان المعرض افتتحه قنصل الجمهورية اليمنية العام بجدة السفير محمد صالح القطيش ومعه الدكتور محمد عبدالحميد الكندي رئيس الجالية اليمنية بالمنطقة الغربية والجنوبية وحسين التميمي رئيس الجالية اليمنية بمنطقة مكة المكرمة وبحضور عضو مجلس الشورى القاضي يحي عبدالله قحطان ومدير عام السياحة والثقافة بأمانة جدة المهندس سامي نوار .
الميثاق نت - الميثاق نت

الجمعة, 29-مايو-2009
سيف الرحبي -
الميثاق نت - حفل فني ساهر بعيد الوحدة بعدن"ارشيف"

الإثنين, 25-مايو-2009
الميثاق نت -
السبت, 23-مايو-2009
السبت, 23-مايو-2009
السبت, 23-مايو-2009
السبت, 09-مايو-2009
1

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)