موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 24-أبريل-2009
الميثاق نت -
اشادت الخبيرة الدولية في مجال الديمقراطية والحكم الرشيد مبعوثة مبادرة الشراكة الامريكية الشرق اوسطية مريم مونتاكيو التي تزور اليمن حالياً – بدور اليمن البارز في تطوير التجربة الديمقراطية والشراكة مع الاطراف الاقليمية والدولية في تجسيد اهداف ومفاهيم المبادرة.
وقالت في لقاءها مع الاخ الدكتور/ محمد عبدالمجيد القباطي رئيس دائرة الشئون الخارجية والتعاون الدولي بالمؤتمر الشعبي العام امس: ان اليمن تخطو خطوات صحيحة نحو استكمال بناء الدولة الحديثة القائمة على التعدد السياسي والحزبي.
من جانبه اكد الدكتور القباطي على حرص المؤتمر الشعبي العام تنمية وتطوير علاقات التعاون والشراكة مع جميع اطراف المبادرة.
مقدماً شرحاً عن نتائج الحوارات التي جرت وتجري بين مختلف القوى السياسية اليمنية لتطوير النظام الانتخابي وتعزيز التجربة الديمقراطية.
مشيراً الى ان المؤتمر الشعبي العام – الحزب الحاكم في اليمن – يعمل على رعاية هذه التجربة وتنميتها باعتباره الحزب الرائد في الارتقاء بمستوى العمل الديمقراطي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)