موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
السبت, 25-أبريل-2009
الميثاق نت - وصف الاخ لحسون صالح مصلح وكيل محافظة الضالع ونجل المناضل الشهيد صالح مصلح قاسم من يقومون بالأعمال التخريبية الخارجة عن القانون في بعض مناطق محافظتي الضالع ولحج بأنهم مجموعة من الفوضويين المأزومين الذين يستغلون الديمقراطية لاثارة الفتن وقطع الطرقات والتحريض على العنصرية والاضرار بالممتلكات العامة والخاصة.<br />
وقال: انه لاخوف على  الوحدة اليمنية وأنها ستظل راسخة الى يوم الدين مهما كانت التأمرات، وان مايقوم به أولئك النفر من اعمال تخريبية يؤكد عمالتهم لأطراف خارجية حاقدة على وطننا ووحدته وتجربته العظيمة التي تعتبر نموذجاً في ظل التشتت والتمزق العربي.<br />
الميثاق نت -
وصف الاخ لحسون صالح مصلح وكيل محافظة الضالع ونجل المناضل الشهيد صالح مصلح قاسم من يقومون بالأعمال التخريبية الخارجة عن القانون في بعض مناطق محافظتي الضالع ولحج بأنهم مجموعة من الفوضويين المأزومين الذين يستغلون الديمقراطية لاثارة الفتن وقطع الطرقات والتحريض على العنصرية والاضرار بالممتلكات العامة والخاصة.
وقال: انه لاخوف على الوحدة اليمنية وأنها ستظل راسخة الى يوم الدين مهما كانت التأمرات، وان مايقوم به أولئك النفر من اعمال تخريبية يؤكد عمالتهم لأطراف خارجية حاقدة على وطننا ووحدته وتجربته العظيمة التي تعتبر نموذجاً في ظل التشتت والتمزق العربي.
واضاف لحسون في حوار مع صحيفة "فجر الضالع" أن من يدعون للانفصال هم عملاء مأجورون يحلمون بإعادة الماضي الذي لفضه شعبنا الى غير رجعة مع بزوغ فجر ثورة 14 اكتوبر العظيمة التي قضت على الوجود الاستعماري وعملائه.
واشار الى أن ابناء المناضلين والثوار والشهداء الذين ناضلوا لانتصار اهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر واستشهد العديد منهم على طريق تحقيق الوحدة اليمنية المباركة حاضرون دائماً لمواجهة الأصوات الانفصالية.
مؤكداً أن الوحدة هي العزة والكرامة والعظمة للشعب اليمني بعكس الانفصال الذي يعني التقزم والتفكك والحروب والكوارث.. مستشهداً بمقولة فخامة الاخ/ رئيس الجمهورية الذي قال: "الانفصال ابعد عليهم من عين الشمس".. فالوحدة مثلت ارادة شعبنا وهي صمام امنه واستقراره.
داعياً القيادات الوطنية وابناء الشهداء والمناضلين في كافة المحافظات الى تحديد موقفهم من هذه الاصوات النشاز والى الاصطفاف للدفاع عن الوطن ووحدته لكي يعلم اصحاب الدعوات المأزومة ان شعبنا الذي قدم التضحيات من اجل تحقيق الوحدة المباركة مستعد لبذل المزيد من اجل الحفاظ على وحدته وامنه واستقراره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)