موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
السبت, 09-مايو-2009
الميثاق نت - دان البرلمان العربي المحاولات العبثية للنيل من الوحدة اليمنية , مؤكدا إن تلك المحاولات محكومة بالفشل كما فشلت في الماضي , وقال بيان صادر عن البرلمان العربي حصل موقع  "الميثاق نت" على نسخة منه ان الشعب اليمني الذي لمس ثمار وحدته لن يضحى بهذه المكاسب أو يفرط بمستقبله وسوف يسقط كل المحاولات لتنتصر وحدة اليمن وتزداد قدرة وقوة. <br />
وفيما اكد البرلمان العربي وقوفه بقوة إلى جانب وحدة اليمن وازدهاره وتقدم شعبه , اكد ثقته وإيمانه بانتصار إدارة الشعب اليمني وقدرته على الحفاظ على وحدته باعتبار الوحدة اليمنية جزءاً لا يتجزأ من الجهود المخلصة والصادقة لتحقيق الوحدة العربية الشاملة. الميثاق نت -
دان البرلمان العربي المحاولات العبثية للنيل من الوحدة اليمنية , مؤكدا إن تلك المحاولات محكومة بالفشل كما فشلت في الماضي , وقال بيان صادر عن البرلمان العربي حصل موقع "الميثاق نت" على نسخة منه ان الشعب اليمني الذي لمس ثمار وحدته لن يضحى بهذه المكاسب أو يفرط بمستقبله وسوف يسقط كل المحاولات لتنتصر وحدة اليمن وتزداد قدرة وقوة.
وفيما اكد البرلمان العربي وقوفه بقوة إلى جانب وحدة اليمن وازدهاره وتقدم شعبه , اكد ثقته وإيمانه بانتصار إدارة الشعب اليمني وقدرته على الحفاظ على وحدته باعتبار الوحدة اليمنية جزءاً لا يتجزأ من الجهود المخلصة والصادقة لتحقيق الوحدة العربية الشاملة.
نص البيان :
تابعت رئاسة البرلمان العربي وباهتمام بالغ محاولة بعض الفئات المشبوهة التي تعمل على النيل من وحدة اليمن الشقيق تحقيقا لأهداف أعداء اليمن وأعداء الأمة العربية.
إن رئاسة البرلمان العربي الحريصة على وحدة اليمن وأمنه واستقراره.بل والحريصة أيضاً على النمو والازدهار الذي تم تحقيقه في اليمن. تدين بشدة هذه المحاولات العبثية وتؤكد مساندتها المطلقة للجهود اليمنية الهادفة إلى تفويت الفرصة على الدعوات الانفصالية المعادية للشعب اليمني وأمنه العربية والتي تهدف إلى إحباط مناعة اليمن وتعطيل مسار التنمية فيه والجهود الرامية لرفع مستوى معيشته.
إن رئاسة البرلمان العربي على ثقة مطلقة بان المحاولات التي تبذلها بعض الفئات المعادية للشعب اليمني والتي تهدف إلى خلق شرخ في بنية وحدته الوطنية محكومة بالفشل اليوم ومستقبلا كما فشلت في الماضي والشعب اليمني الشقيق الذي لمس ثمار وحدته لن يضحى بهذه المكاسب أو يفرط بمستقبلة وسوف يسقط كل المحاولات لتنتصر وحدة اليمن وتزداد قدرة وقوة .. خاصة وان اليمن قد ميز نفسه على الدوام في نطاق العمل العربي المشترك بالعمل الجاد من اجل تحقيق الخطوات الاتحادية على مستوى الوطن العربي، وبذل الجهود المخلصة لنقل العلاقات العربية العربية من حالة الخلافات إلى مرحلة التأسيس لإقامة الاتحاد العربي.
إن البرلمان العربي.. ممثلا لإدارة الأمة العربية- ومن منطلق مبادلة ومسؤولياته في العمل من اجل توحيد مواقف دول الأمة العربية على أسس اتحادية،يؤكد بقوة تواصل وقوفه إلى جانب وحدة اليمن وازدهاره وتقدم شعبه.
وأننا لمؤمنون بانتصار إدارة الشعب اليمني وقدرته على الحفاظ على وحدته باعتبار الوحدة اليمنية جزءاً لا يتجزأ من الجهود المخلصة والصادقة لتحقيق الوحدة العربية الشاملة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)