موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - المؤتمريهنيءبمناسبة عيدالوحدة

الخميس, 21-مايو-2009
الميثاق نت -

هنأ المؤتمر الشعبي العام جماهير الشعب اليمني بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني التاسع عشر لإعادة تحقيق اليمن لوحدته وقيام الجمهورية اليمنية.
وبعث عبدربه منصور هادي النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام برقيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام .
وعبر الأمين العام عن تهاني قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام لكافة جماهير الشعب اليمني وقواه الحية والحرة والوحدوية بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني التاسع عشر للجمهورية اليمنية .
وجاء في البرقية :إن هذه المناسبة تأتي مقرونة بالفخر والاعتزاز لما تحقق لشعبنا اليمني في ظل وحدته المباركة من برامج التنمية الخدمية والاقتصادية بكل صورها وبصفة خاصة التحولات الجبارة التي تحققت في كافة مجالات البنى التحتية المتصلة بحياة الجماهير وتطور الإنسان اليمني معيشياً وثقافياً واجتماعياً في ظل راية الوحدة والديمقراطية والتعددية السياسية وحرية الرأي والتعبير .

كما بعث الأمين العام ببرقيات تهانٍ وتبريكات بهذه المناسبة إلى كل من رئيس وأعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى.. ورئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى ورئيس المحكمة العليا والنائب العام كما هنأ بهذه المناسبة ايضاً قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية.

وقد عبرت برقيات الأمين العام بالأصالة عن نفسه ونيابة عن زملائه في الأمانة العامة للمؤتمر عن أطيب التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية الغالية متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية، ولشعبنا ووطننا المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)