موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الميثاق نت

الخميس, 04-يونيو-2009
الميثاق نت -
أعلنت الأجهزة الأمنية اليمنية عن وصول دفعة جديدة من اللاجئين الصوماليين- حيث كشفت يوم أمس الأربعاء عن وصول 41 لاجئاً صومالياً بينهم 30 امرأة إلي مديرية بروم بمحافظة حضرموت ، وقالت الأجهزة الأمنية: إن اللاجئين الصومال وصلوا على ظهر قارب مجهول أنزلهم بعيدا عن الساحل.
وأكد موقع"الإعلام الأمني" التابع لوزارة الداخلية اليمنية أن الأجهزة الأمنية بمديرية بروم قامت بتجميع اللاجئين الصوماليين من على الساحل وتسليمهم مندوب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بمحافظة شبوة تمهيدا لإرسالهم إلى معسكر اللاجئين بمنطقة خرز محافظة لحج.
إلى ذلك قالت الأجهزة الأمنية في مديرية المخا بمحافظة تعز أنها ضبطت بقرية المحجر الساحلية ثلاثة لاجئين أفارقة يحملون الجنسية الأثيوبية (أحدهم متوفى) دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية, فتم إيداع الجثة في الثلاجة وحجز البقية من قبل الأجهزة الأمنية لاستكمال الإجراءات القانونية بشأنهم.
وفي سياق متصل وصل إلى معسكر خرز 62 لاجئ صومالي بينهم 25 امرأة وطفلين رحلوا من مديرية ذباب محافظة تعز بواسطة مندوب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
هذا وكان قارب للمهربين قد انزل أمس الأول في المياه الإقليمية اليمنية في البحر الأحمر- قبالة ساحل مديرية ذباب بمحافظة تعز- وسط اليمن 22 لاجئاً صومالياً بينهم 4 إناث، فقامت الأجهزة الأمنية وشرطة خفر السواحل بتجميعهم من على الساحل وإرسالهم إلي مخيم اللاجئين بخرز بالتنسيق مع منظمة الهلال الأحمر اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)