موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة

الأربعاء, 10-يونيو-2009
الميثاق نت -
تنطلق يوم غد الخميس منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة بين فرق المجموعة الثانية, حيث تقام ثلاث مباريات في كل من القطن بوادي سيئون وصنعاء وأبين.

ويستضيف شباب القطن بطل دوري الدرجة الأولى للعبة لهذا الموسم فريق أحرار تاربة، فيما يخوض وحدة عدن مباراة خارج أرضه امام العروبة من صنعاء.

بينما يخوض حسان على ملعبه مباراة صعبة أمام عرفان من عدن.

فيما تبدأ يوم السبت المقبل مباريات الدور الثالث من المجموعة الأولى حيث يحل وحدة تريم الصاعد لأول مرة الى دوري الدرجة الأولى ضيفاً ثقيلاً على إتحاد سيئون.

في حين تقام يوم الأحد مباراة ضمن المجموعة ذاتها، تجمع بين الصقر من تعز وهلال السويري العائد الى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم من جديد.

تجدر الاشارة الى إن بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة التي إنطلقت قبل ثلاثة أسابيع بمشاركة 22 نادياً من أندية الدرجتين الأولى والثانية من مختلف محافظات الجمهورية قسمت الى مجموعتين، تقام بنظام خروج المغلوب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)