موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الرياضة
الميثاق نت - معسكر تدريبي لناشئ اليمن لالعاب القوى

الجمعة, 12-يونيو-2009
الميثاق نت -
يخوض المنتخب الوطني لناشئي ألعاب القوى حاليا معسكرا تدريبيا بالإستاد الرياضي بذمار تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب استعداداً للمشاركة في البطولة العربية لناشئي القوى المقرر إقامتها خلال الفترة 20 -25 يوليو القادم بمدينة حلب بالجمهورية العربية السورية.
وأوضح رئيس الجهاز الفني لاتحاد العاب القوى رضوان شاني أن المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى مطلع يوليو المقبل وينظمه اتحاد اللعبة يأتي في إطار تعزيز جهود الإتحاد لتأهيل اللاعبين ورفع مستوياتهم الفنية والبدنية وتحسين أرقامهم القياسية في ميدان العاب القوى خصوصا في المسافات المتوسطة والطويلة.
وقال شاني:" إن الاتحاد استدعى منتصف الأسبوع الماضي 13 ناشئا لخوض معسكر تدريبي يتم على ضوءه اختيار أبرز اللاعبين من ذوي المهارات الفنية العالية لخوض منافسات البطولة العربية للناشئين الشهر القادم"، مؤكدا حرص الإتحاد للمشاركة في البطولة وإحراز أرقام جديدة وميداليات منوعة خاصة في مسافات 800 متر،1500 متر، 2000 متر موانع و3000 ألف متر.
وأشار رئيس الجهاز الفني للقوى إلى أن الإتحاد يعتزم إقامة معسكرا خارجيا بسوريا عقب الانتهاء من المعسكر الداخلي بهدف تقييم مستوى الجاهزية الفنية لدى اللاعبين قبيل خوض منافسات البطولة.
وتضم قائمة أسماء اللاعبين المشاركين بالمعسكر التدريبي لناشئي القوى وليد علاية، ونبيل الجربي ومحمد الصباحي وعلي الخولاني وعلي العبيدي وهاني رشاد واحمد باقميش ومحمد العميسي وعبدالله العقر وفايز المغربي وأسامة مصطفى وجعبل قائد وحسن الحداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)