موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الإثنين, 15-يونيو-2009
الميثاق نت - اتحاد القدم اليمني الميثاق نت -
أقر الاتحاد اليمني لكرة القدم برنامج النزول الميداني للمدرب الوطني عبدالله فضيل مدرب منتخب الناشئين إلى مختلف المحافظات لاختيار لاعبي منتخب الناشئين استعداداً لخوض غمار منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس أسيا للناشئين التي ستقام بصنعاء خلال الفترة من الثامن وحتى 25 من أكتوبر القادم.

وأوضح الاتحاد في موقعه الالكتروني اليوم الاثنين ان إقرار البرنامج الزمني للمدرب فضيل يأتي في إطار حرص الاتحاد على سرعة دخول لاعبي المنتخب في معسكر داخلي والذي حدد مطلع الشهر القادم للبدء في الإعداد للمشاركة في تصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات (اليمن، قطر، سوريا، العراق، فلسطين، بوتان).

وبحسب برنامج النزول الميداني لمدرب منتخب الناشئين فأنه سيبدأ أولا من أمانة العاصمة يوم 19 يونيو الجاري، و22 يونيو محافظة إب و23 يونيو تعز، 25 يونيو الحديدة، وعلى ان يشاهد تجمع عدن، لحج، الضالع يوم 26 يونيو الجاري، ثم الانتقال إلى محافظة أبين يوم 29 من شهر نفسه، وانتهاءً بتجمع المكلا / سيئون يوم 3 يوليو القادم.

وحث اتحاد كرة القدم فروعه بالالتزام بتجمع اللاعبين في المواعيد المحددة والالتزام بالسن المحددة على أن يكون اللاعب من مواليد الأول من يناير 1994م.

يذكر ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كان قد أقر في وقت سابق رسمياً استضافة اليمن لمنافسات تصفيات كأس أسيا للمجموعة الثالثة للناشئين وحدد لهذه التصفيات الآسيوية إستاد علي محسن المريسي وملعب شعب صنعاء لإقامة المباريات الكروية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)