موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مسيرةجماهيرية بالضالع ترفض المساس بالوحدة اليمنية

الأربعاء, 24-يونيو-2009
الميثاق نت–الضالع - محمد الشعيبي -

تشهد مدينة الضالع اليوم الأربعاء مسيرة جماهيرية حاشدة يشارك فيها عشرات الآلاف من أبناء محافظة الضالع للتعبير عن رفضهم المساس بالوحدة اليمنية والثوابت الوطنية والتنديد بالأصوات النشاز التي تدعو إلى التخريب والتمزق الوطن اليمني الواحد وتروج لثقافة الكراهية بين أبناء اليمن الواحد .
ويشارك في المسيرة التي دعت إليها القوى الوطنية و جمعية حراس الوحدة و منظمات المجتمع المدني و المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الآلاف من أبناء الضالع .
وأكد أحمد عبادي المعكر القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة أن المسيرة ستمثل رسالة واضحة ليعرف الجميع بأن أبناء محافظة الضالع سيخرجون و يقولون بأن الطريق إلى وحدة الوطن مر من هنا و من المستحيل أن يحقق العملاء أوهامهم لأن أبناء الضالع معروفون على مدى التاريخ بوفائهم لوطنهم و وحدتهم.
وقال المعكر: إن أبناء الضالع لن يكونوا يوما مسرحا للعمالة و الارتزاق و أن أحفاد عبدالدائم و عواس و المنصوب و علي بن علي هادي و علي عنتر و علي شائع و صالح مصلح يدركون ماذا يريد أولئك الخونة و العملاء من وطننا اليمني و أن شعاراتهم التي يدغدغون بها مشاعر المواطنين تحت مسمى حقوق لخدمة مصالحهم و مشاريعهم الصغيرة و أحقادهم .
و أهاب المعكر بكافة أبناء المحافظة بالمشاركة صباح غد للوفاء لتضحيات الشهداء و المناضلين الذين كان حلمهم تحقيق الوحدة اليمنية.
إلى ذلك قال لحسون صالح مصلح وكيل محافظة الضالع : إن كل أطياف الأحزاب السياسية والمنظمات الجماهيرية والمدنية والفعاليات الأدبية والثقافية والشبابية والمناضلين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية في محافظة الضالع سيشاركون في المسيرة الجماهيرية .
وأكد لحسون إن المظاهرة ستعبر عن الصوت الوحدوي لأبناء الضالع الذين قدموا طوابير من الشهداء الأبرار في سبيل المشروع الوطني الوحدوي , وستعبر عن رفض أبناء الضالع لكل من يحاول تشويه تاريخهم النضالي .
وأضاف لحسون أن أبناء الضالع حريصون على المشاركة في المسيرة الجماهيرية لتعبير عن رفضهم للأصوات النشاز الناعقة بمشاريع الخراب والدمار والتأكيد على التمسك بمشاريع الخير والبناء والتنمية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)