موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الميثاق نت-الاعلان عن اصابة طالبين يمنيين في ماليزيا بانفلونزا الخنازير

الجمعة, 26-يونيو-2009
الميثاق نت -

أعلن في ماليزيا عن إصابة طالبين يمنيين بفيروس أنفلونزا الخنازير (H1N1) وفقاً لما أكدته سفارة اليمن في ماليزيا نقلاً عن السلطات الصحية هناك .
ووفقا للمصادر فقد سجل الطالب ( أحمد خميس سالم) أول حالة إصابة بفيروس أنفلونزا الخنازير بين صفوف الطلاب اليمنيين الدارسين في ماليزيا عند اكتشاف إصابته بالفيروس يوم الخميس الماضي في مستشفى ألوستار في ولاية كوالا قدح شمال ماليزيا ، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى سونجي في العاصمة الماليزية كوالالمبور لتلقي العلاج .
وكشف يوم أمس عن الحالة الثانية المصابة بالفيروس في العاصمة الماليزية كوالالمبور للطالب (حسن مطيع) أحد الطلاب اليمنيين الدارسين في المعهد الأمريكي،ويخضع مطيع حالياً للعلاج .
و قال السفير اليمني بماليزيا- عبدالله المنتصر لـ" المؤتمر نت": انه تواصل مع إدارة مستشفى سوجني العام (Sungi General Hospital) للاطمئنان على صحة الطالبين اليمنيين المصابين بفيروس أنفلونزا الخنازير .
و أكد المنتصر تحسن حالة الطالبين الصحية،مشيراً إلى أن تقرير لإدارة المستشفى أشار إلى تماثل و شفاء 35 % من إجمالي الحالات المصابة بالفيروس .
الى ذلك أعلنت السلطات الصحية الماليزية عن إصابة 105 حالات بفيروس أنفلونزا الخنازير لمواطنيين ماليزيين و أجانب من بينهم الطالبين اليمنيين بعد التأكد من نتائج الفحوصات الطبية التي إجريت لهم .
هذا و قد أغلقت السلطات الماليزية الأسبوع الماضي مدرسة إبتدائية في العاصمة كوالالمبور بعدما نقلت طالبة فيروس أنفلونزا الخنازير الى زميلاتها إضافة الى إصابة طالبين ماليزيين من مدرستين مختلفتين بولاية سيلانجور وسط البلاد بفيروس أنفلوزا الخنازير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)