موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر - الأحياء‮ ‬السكنية‮ ‬الجديدة‮ ‬بأطراف‮ ‬العاصمة‮.. ‬أوضاع‮ ‬صعبة‮ ‬وخدمات غائبة - خروقات مستمرة بالحديدة وغارات عدوانية متواصلة - بعد كورونا وإنفلونزا الخنازير.. - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ علي قايد البحري - طيران العدوان يستهدف 5 محافظات بـ42 غارة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد عبدالسلام المعلمي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الميثاق نت-عناصرحوثية تحاول اغتيال الشيخ العجل ومرافقيه

الثلاثاء, 30-يونيو-2009
الميثاق نت -

أقدمت عناصر تخريبية خارجة على القانون من أتباع الحوثي امس الاثنين على استهداف أحد مشائخ منطقة المهاذر بمحافظة صعدة بعمل إجرامي كاد يودي بحياته وستة من مرافقيه بينهم ابن عمه , وقال مصدر محلي: أن أتباع الحوثي قاموا بمحاولة لاغتيال الشيخ أحمد العجل وستة من مرافقيه بتفجير يعتقد انه ناتج عن لغم وهم على سيارة بمنطقة المهاذر مما أدى إلى إصابتهم إصابات بليغة وإلحاق أضرار كبيرة بالسيارة , وقال مصدر طبي في مستشفى السلام بمدينة صعدة أن الشيخ العجل أصيب في إحدى عينيه وان إصابة اثنين من مرافقيه خطيرة.
وأفاد مصدر أمني لـ" 26سبتمبرنت " أن أجهزة الأمن تقوم حاليا بالبحث عن مرتكبي هذه الجريمة التي تستهدف المواطنين وأمنهم واستقرارهم وتنسف بكل جهود السلام التي تقوم بها الدولة.
إلى ذلك كان مصدر محلي مسئول في محافظة صعدة حمل الحوثي المسئولية الكاملة عن كافة ما يترتب على الخروقات والأنشطة التخريبية الخارجة عن القانون والمقلقة للأمن والاستقرار والمقيضة لجهود إحلال السلام وإعادة البناء والاعمار في محافظة صعدة , وأكد أن الحوثي ما زال يتخذ موقفاً متعنتاً تجاه الجهود الرامية الى إحلال الأمن والاستقرار والسلام بالمحافظة ويعمل بكل جهده على عرقلة جهود إحلال السلام وإعادة البناء والإعمار في المحافظة.
مشيرا إلى ما يقوم به الحوثي وأتباعه من أعمال وممارسات وأنشطة تخريبية على ارض الواقع بما في ذلك الاعتداءات على المواطنين ورجال الأمن منها مهاجمة مراكز للشرطة في منطقة " شدا" وقتل عدد من المواطنين والجنود واختطاف عدد أخر بالإضافة إلى القيام بقطع الطرقات وزرع الألغام والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة والاستيلاء على بعض المدارس والمستشفيات والمراكز الحكومية في مديرية غمر
وحذر المصدر الحوثي وأتباعه من مغبة الاستمرار في زعزعة الأمن والاستقرار في محافظة صعدة والتمادي في تلك الأعمال والممارسات الخارجة عن القانون وعمليات الاختطافات والاغتيالات وقطع الطرقات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)