موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - وليد علاية يحقق ذهبية 1500 متر في دورة الألعاب الآسيوية بسنغافورة

الثلاثاء, 30-يونيو-2009
الميثاق نت- متابعات -
حقق عداء المنتخب الوطني لشباب العاب القوى وليد صالح علاية الميدالية الذهبية لسباق 1500 متر في دورة الألعاب الآسيوية الأولى للشباب المقامة حاليا في سنغافورة.

وأحرز العداء علاية المركز الأول بعد تخطية مسافة السباق بزمن أربع دقائق بفارق خمس ثوان وجزء واحد من الثانية عن العداء الهندي ريال كومار الذي حل ثانيا، فيما حل العداء الايراني عامر بارنزيد ثالثا بزمن أربع دقائق وخمس ثوان و32 جزء من الثانية.

وتشارك اليمن في دورة الألعاب الآسيوية الأولى للشباب بلاعبين في العاب القوى هما وليد علاية في سباق 1500 متر ومحمد الصباحي في سباق 800 متر الذي يخوض المنافسة غدا الأربعاء بإشراف رئيس الجهاز الفني للمنتخب رضوان شاني.

فيما يشارك في منافسات كرة الطائرة الشاطئية اللاعبان محمد شيخ وأشرف عمير بإشراف المدرب سامي عبدالحبيب.

ويرأس وفد اليمن الرياضي إلى دورة الألعاب الآسيوية للشباب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة محسن احمد صالح.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اعتبر أمين عام اتحاد العاب القوى بشير محمد الخيواني الانجاز الآسيوي الذي حققه العداء علاية إضافة إلى رصيد انجازات اليمن الرياضية، منوها بدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية لاتحاده وتوفير إمكانيات المشاركة.

وكانت فعاليات دورة الألعاب الآسيوية الأولى للشباب التي تستضيفها سنغافورة لمدة أسبوع انطلقت اليوم بمشاركة 1400 لاعب ولاعبة يمثلون 42 دولة يتنافسون في 10 ألعاب هي: القوى والرماية والسلة والطائرة الشاطئية والشراع والسباحة والغطس والبولينج وتنس الطاولة وكرة القدم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)