موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 26-سبتمبر-2006
الميثاق نت - يحدد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في خطاب وطني هام يوم غد ملامح المستقبل والتوجهات للمرحلة المقبلة
والخطوات التي سيتم اتخاذها لتنفيذ مضامين برنامجه الانتخابي للانتخابات الرئاسية التي شهدتها بلادنا يوم 20سبتمبر وحقق خلالها فخامة الرئيس فوزاً كاسحاً على منافسيه وبنسبة 77.17٪ من أصوات الناخبين.
وتوقعت مصادر مطلعة ان فخامة الرئيس وبعد ادائه لليمين الدستورية امام ممثلي الشعب يوم غد الأربعاء سيلقي الميثاق نت -
يحدد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في خطاب وطني هام يوم غد ملامح المستقبل والتوجهات للمرحلة المقبلة
والخطوات التي سيتم اتخاذها لتنفيذ مضامين برنامجه الانتخابي للانتخابات الرئاسية التي شهدتها بلادنا يوم 20سبتمبر وحقق خلالها فخامة الرئيس فوزاً كاسحاً على منافسيه وبنسبة 77.17٪ من أصوات الناخبين.
وتوقعت مصادر مطلعة ان فخامة الرئيس وبعد ادائه لليمين الدستورية امام ممثلي الشعب يوم غد الأربعاء سيلقي خطاباً هاماً سيركز على آليات بناء المستقبل على ضوء البرنامج الانتخابي والذي شمل كافة الاتجاهات وصولاً الى يمن جديد.. ومستقبل أفضل.
وأضافت المصادر: ان الخطاب سيتضمن ايضاً اتجاهات علاقات اليمن الخارجية وتعزيزها بمايخدم المصالح المشتركة.
وكانت هيئة رئاسة مجلس النواب في اجتماعها المنعقد يوم أمس برئاسة الأخ يحيى علي الراعي نائب رئيس مجلس النواب قد دعت اعضاء المجلس لعقد اجتماع يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر الجاري الساعة الواحدة ظهراً في مقر المجلس ليؤدي رئيس الجمهورية اليمين الدستورية امام المجلس.
وجاءت دعوة انعقاد المجلس استناداً الى إعلان اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء للنتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية التي تمت في 20سبتمبر وأعلنت فوز فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وبنسبة 77.17٪ وكذلك وفقاً لنص المادة (109) من الدستور التي توجب ان يؤدي رئيس الجمهورية امام مجلس النواب قبل ان يباشر مهام منصبه اليمين الدستورية، ولأن مجلس النواب في اجازة رسمية خلال شهر رمضان المبارك وفقاً للفقرة (ب) من المادة (229) من القانون رقم (1) لسنة 2006م بشأن اللائحة الداخلية للمجلس.
وبناءً على حكم المادة (74) من الدستور التي منحت هيئة رئاسة مجلس النواب الحق في دعوة المجلس لعقد اجتماع غير عادي فقد قامت هيئة رئاسة مجلس النواب يوم أمس بدعوة اعضاء المجلس للانعقاد يوم غد الأربعاء.
سبتمبر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)