موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الاعتداء في لحج على مواطنين من المحافظات الشمالية

الأربعاء, 22-يوليو-2009
الميثاق نت -
ضبطت أجهزة الأمن بمديرية تبن بمحافظة لحج ثلاثة متهمين بالاعتداء على صاحب بقالة من أبناء اب ، وقال مصدر محلي في المديرية بمحافظة لحج: أن مجموعة من العناصر التخريبية الخارجة عن القانون قامت مساء أمس الأول بالاعتداء على عبدالسلام معصم من أبناء محافظة اب- صاحب بقالة في منطقة العشاش بمديرية تبن.
وأضاف المصدر أن الاعتداء الهمجي نتج عنه إصابات مختلفة لصاحب البقالة و ثلاثة آخرين من العمال لديه ‘وأنهم أسعفوا إلى مستشفى ابن خلدون لتلقي العلاج.
وأكد المصدر أن المتهمين قاموا كذلك بنهب وتكسير بعض محتويات البقالة ‘مشيراً إلى أن أجهزة الأمن تمكنت من القبض على ثلاثة منهم ‘ وأن التحقيقات جارية معهم تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة - في الوقت الذي تجري فيه أجهزة الأمن تعقب بقية الجناة.
وفي تصريح لـ"26سبتمبرنت" عبر المصدر عن أسفه للجوء مثل تلك العناصر لمثل هذه الأعمال التخريبية والإجرامية الخارجة عن القانون.. مشدداً على أن من يقومون بأعمال كهذه لن يفلتوا من قبضة العدالة.
إلى ذلك أوضحت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج أنها وسعت من عملية تحرياتها إلى محافظات عدن, أبين, شبوه, وإلى مناطق أخرى بحثاً عن المدعو علي محمد سيف - الجاني الرئيسي في قتل ثلاثة من صناع الحلويات في منطقة العسكرية.
مؤكدة بأن الأجهزة الأمنية وبتنسيق كامل فيما بينها تعمل على هذه الجريمة ليل نهار وعلى مدار الساعة.
مشيرة إلى أنها تفتش عن المتهم في كل الأماكن والمناطق التي يحتمل لجوؤه إليها, كما أنها قامت باستجواب العديد من الأشخاص الذين يشتبه بأنهم قدموا له أي مساعدة للتخفي أو الاختباء عن عيون رجال الأمن الذين يطاردونه في مختلف مناطق محافظة لحج ومديرياتها.
وقال "مركز الإعلام الأمني" التابع لوزارة الداخلية : أن الأجهزة الأمنية تبذل كل ما في وسعها من أجل إلقاء القبض على المتهم, متوقعة بأن تكون الـ24 ساعة القادمة مهمة وحاسمة في القبض على الهارب من وجه العدالة.
وكان مجلس النواب أعطى الأحد الماضي وزارة الداخلية مهلة 48ساعة للقبض على المتهمين تنتهي صباح اليوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)