موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 29-يوليو-2009
الميثاق نت - نددت السلطة المحلية والفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بمديرية لودر محافظة أبين في اليمن واستنكرت بشدة حادث الاعتداء الإجرامي الذي نفذته عناصر خارجة عن النظام والقانون ضد دورية للنجدة أمس في نقطة ام عين ونتج عنه استشهاد أربعة من الجنود وإصابة خامس. <br />
واعتبرت في بيان صادر في ختام اجتماعها اليوم أن هذا الحادث الإجرامي اللانساني والمتنافي مع شرائع الإسلام الحنيف السمحاء والأعراف التي درج عليها أبناء مديرية لودر وقبائل وفخائذ وعشائر, مؤشرا يستوجب اصطفاف الجميع ضد كل ما يعكر سكينة وأمن هذه المديرية وتعزيز كل ما يدعم السلم الاجتماعي والوقوف صفا واحدا ضد أية أعمال تتنافى وأخلاق وقيم أبناء هذه المديرية الميثاق نت -
نددت السلطة المحلية والفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بمديرية لودر محافظة أبين في اليمن واستنكرت بشدة حادث الاعتداء الإجرامي الذي نفذته عناصر خارجة عن النظام والقانون ضد دورية للنجدة أمس في نقطة ام عين ونتج عنه استشهاد أربعة من الجنود وإصابة خامس.
واعتبرت في بيان صادر في ختام اجتماعها اليوم أن هذا الحادث الإجرامي اللانساني والمتنافي مع شرائع الإسلام الحنيف السمحاء والأعراف التي درج عليها أبناء مديرية لودر وقبائل وفخائذ وعشائر, مؤشرا يستوجب اصطفاف الجميع ضد كل ما يعكر سكينة وأمن هذه المديرية وتعزيز كل ما يدعم السلم الاجتماعي والوقوف صفا واحدا ضد أية أعمال تتنافى وأخلاق وقيم أبناء هذه المديرية وشعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه.
وثمنت السلطة المحلية والفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بلودر في بيانها عاليا جهود رجال الأمن في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وفي مقدمتهم الشهداء الأربعة والمصاب جراء الإعتداء الإجرامي يوم أمس ..
موضحة أن أفراد هذا الطقم اثبتوا خلال مرابطتهم في مديرية لودر بأنهم القدوة والنموذج في أداء الواجب من أجل الحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في المديرية.
وأهابت بالأجهزة الأمنية بمضاعفة جهودها في سبيل سرعة تعقب و إلقاء القبض على الجناة وتسليمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفته أيديهم من جريمة نكراء بحق رجال الأمن الأبرياء.
وأعربت السلطة المحلية والفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية بمديرية لودر عن أسفها وحزنها لذلك الحادث الإجرامي وتعازيها الحارة لأسر وزملاء الشهداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)