موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 18-أغسطس-2009
الميثاق نت - ضبطت الأجهزة الأمنية (1366) متهماً ومشتبهاً به خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس الجاري في عموم محافظات الجمهورية بينهم 10 مطلوبين أمنياً, ومتهمين بجرائم قتل, وإطلاق نار, وقطاعات قبلية, واعتداءات على الأشخاص والممتلكات, وسرقات متنوعة, وجرائم غير جسيمة أحيلت أعداداً منهم إلى النيابة والبقية مازالوا رهن إجراءات التحقيق.<br />
وأوضحت إحصائية أعدها مركز الإعلام الأمني أن الفترة نفسها شهدت وقوع 949 جريمة وحادثة منها 233جريمة غير جسيمة بالإضافة إلى 62 حادث غير جنائي , أودت بحياة 58 شخصاً وإصابة 347 آخرين بإصابات مختلفة, مشيرة أن نسبة ضبط الجريمة بلغت نحو 92%, فيما بلغت نسبة ضبط المتهمين أكثر من 90%.<br />
الميثاق نت -
ضبطت الأجهزة الأمنية (1366) متهماً ومشتبهاً به خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس الجاري في عموم محافظات الجمهورية بينهم 10 مطلوبين أمنياً, ومتهمين بجرائم قتل, وإطلاق نار, وقطاعات قبلية, واعتداءات على الأشخاص والممتلكات, وسرقات متنوعة, وجرائم غير جسيمة أحيلت أعداداً منهم إلى النيابة والبقية مازالوا رهن إجراءات التحقيق.
وأوضحت إحصائية أعدها مركز الإعلام الأمني أن الفترة نفسها شهدت وقوع 949 جريمة وحادثة منها 233جريمة غير جسيمة بالإضافة إلى 62 حادث غير جنائي , أودت بحياة 58 شخصاً وإصابة 347 آخرين بإصابات مختلفة, مشيرة أن نسبة ضبط الجريمة بلغت نحو 92%, فيما بلغت نسبة ضبط المتهمين أكثر من 90%.
ووفقاً للإحصائية التي نقلها موقع الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية اليمنية فإن الأجهزة الأمنية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الجاري قد تمكنت من ضبط واستعادت 30 سيارة مسروقة ومنهوبة, وضبط 1200 قطعة سلاح مخالفة في مختلف المدن اليمنية ومناطق الحزام الأمني في المحافظات, فيما بلغت القيمة الإجمالية لمضبوطات الجرائم والحوادث 12 مليون و 650 ألف ريال هي عبارة عن مبالغ مالية وممتلكات أخرى تخص المواطنين.
مرجعة أسباب الجرائم والحوادث التي وقعت خلال الفترة الممتدة من 8-14 أغسطس إلى نزاعات شخصية وخلافات على أراضي, ومشاكل سابقة منها الثأر, وأسباب أخرى ذات صلة بتعقيدات الحياة ومشاكلها الاجتماعية والأسرية, بالإضافة إلى أسباب أخلاقية.
وعلى صعيد الحوادث المرورية فقد أوضحت الإحصائية أن الأسبوع الثاني من أغسطس الجاري قد سجل وقوع 325 حادثة مرورية في عموم طرقات محافظات الجمهورية, أودت بحياة 51 شخصاً، وإصابة 531 آخرين بإصابات مختلفة.
مبينة أن الحوادث المرورية توزعت ما بين صدام السيارات بعدد 153حادثه، وحوادث دهس المشاة بعدد 134حادثة، وحوادث انقلاب المركبات بعدد 48حادثة، كانت السرعة وإهمال السائقين والمشاة والتجاوز الخاطئ وتعاطي القات واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة بالإضافة إلى الخلل الفني أهم الأسباب التي أدت إلى وقوع هذه الحوادث.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)