موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبدالله الشهراني المدير الإداري للجمعية السعودية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية

الثلاثاء, 18-أغسطس-2009
الميثاق نت/ عبد الجبار البحري -
أكد عبد الرحمن بن عبدالله الشهراني المدير الإداري للجمعية السعودية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية على أهمية التنسيق المشترك بين الجمعيات الخيرية ذات الصلة بمكافحة السرطان في اليمن والمملكة بهدف تطوير أداء القائمين على هذه الجمعيات وتقديم العون والمساعدة للمرضى.
وقال في تصريح أرسله إلى"الميثاق نت" على هامش اختتام فعاليات الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان في اليمن إن ما تبذله المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان من جهود خيرة تؤكد اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظة الله وكذا الخيرين في هذا البلد لرعاية مرضى السرطان وتقديم العون والمساعدة لهم. مشيراً إلى استمرار الجمعية السعودية لرعاية مرضى السرطان في دعم جهود المؤسسات المعنية في اليمن تأكيداً لحقيقة العلاقة المتينة بين البلدين الشقيقين، مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة الشرقية الشيخ عبد العزيز التركي على صعيد العمل الخيري في رعاية مرضى السرطان ودعم الجمعيات المعنية بهذا الشأن في اليمن.
ولفت الشهراني إلى أهمية تذليل الصعوبات التي تحول أمام المتطلبات اللازمة لإنشاء المراكز المتخصصة في معالجة مرضى السرطان وتوفير ما يحتاجونه.
الجدير بالذكر أن وفداً من اليمن شارك في أعمال المؤتمر العالمي الثالث للجمعية السعودية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)