موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ابناءشهداءالثورةاليمنية يتعاهدون على القضاء على فتنة صعدة- الميثاق نت

الخميس, 20-أغسطس-2009
الميثاق نت -


اقيم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء اليوم الخميس مهرجانا جماهيريا حاشد لأبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية- 26 سبتمبر و14 من اكتوبر- للتنديد بالأعمال التخريبية والإجرامية التي تنفذها عناصر التمرد والإرهاب في محافظة صعدة.
وفي المهرجان القى الأمين العام لمنظمة مناضلي الثورة اليمنية حمود بيدر كلمة استهجن فيها ما تشهده محافظة صعدة من أعمال إرهابية وإجرامية مروعة تنفذها عصابة التمرد التابعة للحوثي.

ودعا بيدر كافة قوى وشرائح المجتمع في اليمن وفي المقدمة أبناء شهداء ومناضلي الثورة اليمنية إلى الوقوف صفا واحداً إلى جانب اخوانهم ابناء القوات المسلحة والأمن للتصدي لهذه الشرذمة الضالة .

كما القيت في المهرجان عدد من الكلمات من قبل ابناء الشهداء و أبناء المحافظات و المشائخ والأعيان والشباب والمرأة اليمنية نددت جميعها بأعمال الارهاب الظلامية التي تنفذها العناصر الاجرامية في محافظة صعدة .

واكدت الكلمات وقوف جميع ابناء الشهداء الى جانب اخوانهم في القوات المسلحة لدك معاقل التمرد والارهاب.

وأشارت الى أهمية اصطفاف كافة ابناء الوطن وكل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني لمواجهة مشعلي هذه الفتنة ومساندة أجهزة الدولة لإستئصال وردع هذه العصابة والحفاظ على ممتلكات ودماء المواطنين الابرياء في محافظة صعدة .

فيما طالب البيان الختامي الصادر عن المهرجان الدولة بالقضاء على عصابة الإرهاب والتخريب في محافظة صعدة التي خرجت عن النظام والقانون وقيم الدين السمحاء بارتكابها ابشع الجرائم من تقطع واختطاف وقتل للأبرياء من المواطنين وابناء القوات المسلحة ونهب وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

واستنكر البيان الأعمال الاجرامية البشعة التي مارستها عناصر الاجرام والتمرد بحق المواطنين الابرياء من قتل واختطاف وانتهاك حرماتهم بشكل لا اخلاقي يتنافى مع تعاليم الاسلام الحنيف وجميع التقاليد والأعراف.

وأكد البيان استعداد ابناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية الوقوف الى جانب اخوانهم في القوات المسلحة لدك معاقل الارهاب والتمرد لعصابة الارهابي الحوثي في محافظة صعدة.

وحث البيان الدولة على الضرب بيد من حديد للقضاء على هذه الفتنة وعناصرها الضالة وتخليص الوطن من شرورها الخبيثة وعدم التهاون مع هذه الشرذمة الضالة التي تمادت في غيها وظلالها.

سبـأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)