موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 25-أغسطس-2009
الميثاق نت - مؤتمر جامعة صنعاء الميثاق نت / نبيل عبدالرب -
أدانت أمسية رمضانية اليوم تنصل اللقاء المشترك من الحوار مع المؤتمر الشعبي العام على أساس اتفاق فبراير بتأجيل الانتخابات البرلمانية التي كان مزمعاً إجراؤها إبريل الماضي.
¬وفي الأمسية المنظمة من فرع المؤتمر بجامعة صنعاء تربية أرحب وخولان، قال نائب رئيس دائرة الفكر والثقافة بالمؤتمر د. محمد ضيف الله أن المؤتمر الشعبي تهيأ لخوض الانتخابات النيابية في موعدها الدستوري والقانوني، لكنه وافق المشترك على تأجيل الانتخابات عامين من أجل المصلحة الوطنية في مشاركة مختلف القوى في العملية الانتخابية.
وواصل ضيف الله أن المؤتمر وجه رسالة لأحزاب المشترك المعارضة تدعوها للحوار وفقاً لاتفاق فبراير الماضي الذي ربط التأجيل بالحوار حول إصلاحات لتطوير النظام السياسي والانتخابي، وإجراء تعديلات دستورية وعلى قانون الانتخابات، وكذا تشكيل جديد للجنة العليا للانتخابات.
ولوح بكتيب عنوانه (هذا بيان للناس) قال إنه سينشر قريباً ويتضمن رد المشترك على المؤتمر برسالة خلقت عراقيل أمام الحوار خارجة عن اتفاق فبراير، واشترطت أن يشمل الحوار الخارجين على القانون من متمردي صعدة ودعاة الانفصال في الداخل والخارج .حسب ضيف الله.
من جانبها وصفت رئيس فرع المؤتمر بكلية تربية أرحب د. نجاة الطلبي الأمسية بأنها الأولى من نوعها من حيث مشاركة نساء فيها. مشيدة برعاية رئيس الجمهورية، رئيس المؤتمر للمرأة على مستوى التنظيم المؤتمري وعلى المستوى العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)