موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلن مصدر مسؤول بوزارة الدفاع في اليمن في بيان رسمي وزعه في وقت مبكر اليوم الخميس أن الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، تمكنت من تأمين عدد من الطرق بأكثر من منطقة، وفتح عدة طرق كانت عناصر التخريب والتمرد قد أغلقتها في وجه إمدادات الغذاء والتموين لأبناء المناطق التي المحيطة بها.وقال المصدر"تمكنت الوحدات العسكرية والأمنية من تأمين عدد من الطرق في أكثر من منطقة بمحافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، وذلك بعد أن قامت بتطهير المناطق المحيطة بها من العناصر الإرهابية المتمردة حيث عملت تلك الوحدات على تأمين تلك الطرق ومنها خط محضة وجنوب شرق المقاش بمحافظة صعدة". وأضاف المصدر قائلا

الخميس, 27-أغسطس-2009
الميثاق نت -
أعلن مصدر مسؤول بوزارة الدفاع في اليمن في بيان رسمي وزعه في وقت مبكر اليوم الخميس أن الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، تمكنت من تأمين عدد من الطرق بأكثر من منطقة، وفتح عدة طرق كانت عناصر التخريب والتمرد قد أغلقتها في وجه إمدادات الغذاء والتموين لأبناء المناطق التي المحيطة بها.

وقال المصدر"تمكنت الوحدات العسكرية والأمنية من تأمين عدد من الطرق في أكثر من منطقة بمحافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، وذلك بعد أن قامت بتطهير المناطق المحيطة بها من العناصر الإرهابية المتمردة حيث عملت تلك الوحدات على تأمين تلك الطرق ومنها خط محضة وجنوب شرق المقاش بمحافظة صعدة".

وأضاف المصدر قائلا:"كما واصلت الوحدات العسكرية والأمنية ملاحقتها لمجاميع عناصر الإرهاب والتمرد وقامت بعمليات تمشيط لتعقبهم والقبض عليهم في عدة مناطق، فيما يجري حاليا تمشيط بقية المناطق الواقعة على خط حرف سفيان - صعدة.

وأوضح المصدر أن سلاح الجو وجه أمس الأربعاء ضربة موجعة لعناصر الإرهاب والتمرد في منطقة بالقرب من ضحيان، حيث كان يتواجد فيها تجمع لعدد كبير من السيارات التي تحمل الأسلحة والذخائر ومؤن للعناصر التخريبية .. مؤكدا أنه تم تدمير تلك السيارات وإلحاق خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين.

وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو قصف عدة أوكار للمتمردين في مناطق " رهوه، المدرج، العند"ملحقا بهم خسائر فادحة منها تدمير عدد من السيارات المحملة بالأسلحة وقتل العديد من المتمردين .

ولفت المصدر إلى أن فرقة لمكافحة الإرهاب أجبرت مجاميع من عناصر التمرد على الفرار من مواقعها في منطقة محضة, في حين تصدت الوحدات العسكرية والأمنية في منطقة الجبل الأسود بمديرية حرف سفيان لهجمات من قبل عناصر التمرد وقتلت العديد منهم وكبدتهم خسائر كبيرة.

وقال المصدر أن وحدات عسكرية وأمنية طهرت عدة منازل بمحافظة صعدة من المتمردين فضلا عن إخلاء عدة مزارع كان الإرهابيون يتمركزون فيها.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)