موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 31-أغسطس-2009
الميثاق نت - قال مصدر عسكري مسئول ان سلاح الجو واصل توجيه الضربات الموجعة لعناصر التمرد والتخريب الحوثية ونجح في دك مواقع وأوكار تلك العناصر في ضحيان والنقعة وساقين وهجرة قطابر . <br />
وأشار المصدر الى ان وحدات من الجيش والأمن شنت هجوما باستخدام أسلوب تكتيكي جديد يتناسب وحرب العصابات ضد عناصر التمرد الحوثية ونجحت في الحاق خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر في كل من مفرق ذويب ومجمع شدأ وكوزان وفروة , مؤكدا وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف عناصر التمرد والارهاب .<br />
واضاف المصدر ان وحدات من قوات الجيش والأمن واصلت هجومها على الارهابيين الحوثيين في مواقع الظهرة .<br />
وأكد المصدر ان تلك العناصر منيت بهزيمة قاسية في مديرية شدأ.<br />
الميثاق نت -
قال مصدر عسكري مسئول ان سلاح الجو واصل توجيه الضربات الموجعة لعناصر التمرد والتخريب الحوثية ونجح في دك مواقع وأوكار تلك العناصر في ضحيان والنقعة وساقين وهجرة قطابر .
وأشار المصدر الى ان وحدات من الجيش والأمن شنت هجوما باستخدام أسلوب تكتيكي جديد يتناسب وحرب العصابات ضد عناصر التمرد الحوثية ونجحت في الحاق خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر في كل من مفرق ذويب ومجمع شدأ وكوزان وفروة , مؤكدا وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف عناصر التمرد والارهاب .
واضاف المصدر ان وحدات من قوات الجيش والأمن واصلت هجومها على الارهابيين الحوثيين في مواقع الظهرة .
وأكد المصدر ان تلك العناصر منيت بهزيمة قاسية في مديرية شدأ.
الى ذلك واصلت عناصر الإرهاب الحوثية نشاطها الإجرامي ضد المواطنين في مديريات صعدة , وقال مصدر محلي ان عصابات الحوثي الإجرامية واصلت قيامها بأعمال الاختطاف والنهب والسلب للممتلكات الخاصة والعامة .
وأوضح المصدر ان تلك العصابات تجبر الأسر على توجيه اطفالها لحمل السلاح بالقوة وإرسالهم الى جبهات القتال للالتحاق بصفوف عناصر التمرد .
وأضاف أن عصابات الحوثي تستخدم أبشع أساليب التهديد والوعيد التي تصل الى حد القتل والتصفيات الجسدية ضد المواطنين الذين يخالفون أوامرهم .
وأكد المصدر أن المعلومات الميدانية تشير الى ان عناصر التمرد والإرهاب الحوثية أصبحت متهالكة ومعنوياتها منهارة خاصة بعد أن تلقت ضربات موجعة في أكثر من مكان واخرها ما تلقته في كل من ساقين وشدا وضحيان والنقعة وأن العشرات منهم يستسلمون للجيش أو يفرون من المواجهات الجارية معهم
وعلى صعيد الدعم الشعبي الكبير المقدم من أبناء شعبنا في مختلف محافظات اليمن لأبطال القوات المسلحة والامن وللمواطنين النازحين من جراء أحداث فتنة عصابة التخريب والإرهاب ‘ تواصلت الجهود الشعبية في مختلف المحافظات اليمنية لتجهيز وتسيير قوافل الدعم الشعبي.
وفي هذا السياق انطلقت اليوم الأحد قافلة مقدمة من أبناء محافظة الحديدة و تضم 35 قاطرة تحمل مواد تموينية مختلفة من الأرز والسكر والتمور والعصائر والأدوية والمستلزمات الطبية والمواشي والملايات والفراشات لإغاثة النازحين جراء فتنة التخريب والتمرد في بعض مديريات محافظة صعدة ومساندة أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي لعناصر هذه الفتنة , وفي محافظة اب بدأ المجلس المحلي وبالتعاون مع الأحزاب والمنظمات الأهلية والجماهيرية حملة لإعداد وتجهيز قافلة دعم شعبي للنازحين في صعدة ومساندة القوات المسلحة والأمن في تعقب عناصر الفتنة والتخريب .
كما أطلقت الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة شبوة حملة لجمع التبرعات المالية لصالح النازحين جراء فتنة التخريب والتمرد في محافظة صعدة, ولمساندة أبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي لعناصر الفتنة .
-إلى ذلك سخر مصدر عسكري في المنطقة الشمالية الغربية من ادعاءات ومزاعم عصابة الإرهاب والتخريب الحوثية في السيطرة على موقع طيبان العسكري في مركو مديرية الظاهر سابقاً ( الملاحيط ) حالياً.
وقال المصدر إن ما أدعته العناصر التخريبية في السيطرة على الموقع المذكور ليس له أي أساس من المصداقية وأنه يندرج في سياق المزاعم الكاذبة والمضللة التي دأبت تلك العناصر على اختلاقها في اطار الدعاية الإعلامية الكاذبة التي تقوم بها عناصر التمرد والتخريب ‘ والتي تحاول من خلالها الترويج لانتصارات وهمية بهدف رفع الرواح المعنوية لأتباعها والتغطية على الهزائم النكراء التي تعرضت وتتعرض لها من جراء تلك الضربات التي تتلقاها من أبطال القوات المسلحة والأمن ونسور الجو الأشاوس الذين دكوا معظم معاقلها وتحصيناتها في أكثر من مكان وتسببوا في إحداث انهيارات كبيرة في صفوف تلك العصابة المارقة.
المصدر: "سبتمبر نت"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)