موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 07-سبتمبر-2009
الميثاق نت -
نفى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في اليمن المهندس كمال حسين الجبري صحة المعلومات التي تروج لها بعض وسائل الإعلام حول قيام وزارته بقطع خطوط الهاتف عن محافظة صعدة.

وأكد الوزير الجبري في بيان رسمي اليوم الاثنين أن انقطاع الخدمات عن المحافظة الذي بدأ جزئيا يوم أمس الأحد وتم بصورة كاملة صباح اليوم الاثنين كان ناتجا عن أعمال التخريب للبينة التحتية للاتصالات، والتي تقوم بها عناصر التمرد والتخريب بمحافظة صعدة.

وقال الجبري أن المتمردين قاموا بأعمال متكررة لقطع خدمات الاتصالات والإضرار ببنيتها التحتية، وكان آخرها قطع كابل الألياف المغذي للمحافظة شمال مدينة حرف سفيان، وكذلك قصف وتخريب وتدمير محطات وأبراج الاتصالات ومعدات البث في الجبل الأحمر فجر اليوم الاثنين.
وأضاف: إن عناصر التمرد قامت خلال الأسابيع الماضية بأعمال تخريبية كبيرة في البنية التحتية للاتصالات تمثلت في نهب التجهيزات والمولدات في سنترال "المهاذر" وقطع كابل الألياف الضوئية في منطقة "الطلح" وتعطيل عدد من المحطات في مديريات "ساقين وحيدان والملاحيظ"، بالإضافة إلى نهب وتخريب التجهيزات والمولدات الخاصة بسنترال مدينة "الطلح".



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)