موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد المجلس المحلي بمحافظة الجوف اجتماعا استثنائيا لمناقشة أوضاع النازحين من أبناء محافظة صعده إلى بعض مناطق الجوف جراء الأعمال التخريبية والإرهابية التي تقوم بها عناصر التمرد التابعة للإرهابي عبدالملك للحوثي.<br />
وأوضح لـ "الميثاق نت " منصور العراقي  أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الجوف بأن الاجتماع الذي عقد الليلة الماضية أقر تشكيل لجنة مكونة من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان  لمد يد المساعدة للنازحين بمحافظة صعدة وتزويدهم بكافة المستلزمات الضرورية. <br />
مشيرا أن اللجنة ستقوم

الخميس, 10-سبتمبر-2009
الميثاق نت / علي الشعباني -
عقد المجلس المحلي بمحافظة الجوف اجتماعا استثنائيا لمناقشة أوضاع النازحين من أبناء محافظة صعده إلى بعض مناطق الجوف جراء الأعمال التخريبية والإرهابية التي تقوم بها عناصر التمرد التابعة للإرهابي عبدالملك للحوثي.
وأوضح لـ "الميثاق نت " منصور العراقي أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الجوف بأن الاجتماع الذي عقد الليلة الماضية أقر تشكيل لجنة مكونة من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان لمد يد المساعدة للنازحين بمحافظة صعدة وتزويدهم بكافة المستلزمات الضرورية.

مشيرا أن اللجنة ستقوم بجمع التبرعات المادية والعينية التي سيتم جمعها من أبناء محافظة الجوف وتقديمها للأخوة النازحين المتواجدين في بعض المديريات والمناطق كمديرية (برط ، عنان، المراشي ، الحميدات وأل مطنة) البالغ عددهم بين 5 آلاف إلى 6 ألف نازح.

وقال العراقي أن عمليات إيواء النازحين تتم عبر السلطة المحلية في تلك المديريات والمناطق التي يتواجدون فيها وبتعاون المواطنين الذين يساعدون في عمليات الإغاثة والإيواء لإخوانهم المتضررين من أبناء محافظة صعده.

ودعا أمين محلي الجوف المنظمات الإنسانية والدولية إلى مساندة السلطة المحلية بمحافظة الجوف في عمليات الإيواء والإغاثة وتزويد النازحين بالمواد الغذائية والدوائية والمستلزمات الضرورية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)