موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد مصدر عسكري مسؤول في اليمن أن وحدات عسكرية وأمنية واصلت تقدمها بنجاح في اتجاه خط حرف سفيان صعدة وذلك بهدف تامين وإزالة الألغام والمتفجرات التي زرعتها العناصر التخريبية لإعاقة حركة السير فيه.<br />
وقال:"تمكنت القوات المسلحة من تكبيد عناصر التخريب والتمرد خلال الساعات الماضية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات ودمرت عددا من أوكارهم ومواقعهم في أكثر من منطقة وموقع".<br />
وأوضح أنه

الجمعة, 11-سبتمبر-2009
الميثاق نت -
أكد مصدر عسكري مسؤول في اليمن أن وحدات عسكرية وأمنية واصلت تقدمها بنجاح في اتجاه خط حرف سفيان صعدة وذلك بهدف تامين وإزالة الألغام والمتفجرات التي زرعتها العناصر التخريبية لإعاقة حركة السير فيه.

وقال:"تمكنت القوات المسلحة من تكبيد عناصر التخريب والتمرد خلال الساعات الماضية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات ودمرت عددا من أوكارهم ومواقعهم في أكثر من منطقة وموقع".

وأوضح أنه تم ضرب أهداف لتلك العناصر في مناطق غرابه ودماج وآل ربيع والكساره وسوق الليل والعروس بمحافظة صعدة (شمال غرب اليمن) , كما تم تدمير موقع للإرهابيين في منطقة الملاحيظ , وقتل احد قادة التمرد " الإرهابي محمد عبدالحميد " في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن في سوق بمديرية باقم.

مشيرا إلى تزامن ذلك مع تمكن وحدات عسكرية من السيطرة على التبة البيضاء وعلى عدد من المواقع شمال غرب الخط الرئيسي حرف سفيان صعدة , بالإضافة الى تدمير مترس للمتمردين والقضاء على من فيه باتجاه منطقة بني معاذ.

ونوه المصدر إلى محاولة المتمردين القيام بعملية تسلل إلى الجبل الأحمر ، حيث تم التصدي لهم وتكبيدهم خسائر فادحة وإجبارهم على الفرار.

واستهدفت عناصر التمرد بقذائف بيت الشباب في محافظة صعدة , كما قال شهود عيان أن تلك العناصر قامت بتوزيع منشورات على المواطنين في منطقة رازح تطلب منهم الوقوف معها ضد الدولة أو إخلاء منازلهم لهم لاستخدامها متارس , واختطفوا عددا من أطفال المواطنين في رازح في محاولة للضغط على المواطنين لترك منازلهم أو التعاون معهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)