موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكدت عدد من منظمات المجتمع المدني مساندتها للدولة في الإجراءات التي تقوم بها للحفاظ على الثوابت الوطنية والوحدة والديمقراطية عبر القضاء على عناصر التمرد والتخريب بمحافظة صعدة وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار اليمن.<br />
وأبدت المنظمات في بيانات صادرة عنها تلقاه"الميثاق نت" استعدادهم للمشاركة بأنفسهم وممتلكاتهم لمساندة الدولة في موقفها الوطني العظيم الهادف على حماية الوطن ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقراره سوى من الداخل أو الخارج.<br />
وأدان الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن تلك الأعمال التخريبية التي تقوم بها عناصر الإرهاب التابعة للحوثي من أعمال إجرامية بشعة ضد النساء والأطفال والمواطنين الأبرياء وما تقوم به

الأحد, 13-سبتمبر-2009
الميثاق نت / علي الشعباني -

أكدت عدد من منظمات المجتمع المدني مساندتها للدولة في الإجراءات التي تقوم بها للحفاظ على الثوابت الوطنية والوحدة والديمقراطية عبر القضاء على عناصر التمرد والتخريب بمحافظة صعدة وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار اليمن.
وأبدت المنظمات في بيانات صادرة عنها تلقاه"الميثاق نت" استعدادهم للمشاركة بأنفسهم وممتلكاتهم لمساندة الدولة في موقفها الوطني العظيم الهادف على حماية الوطن ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقراره سوى من الداخل أو الخارج.
وأدان الإتحاد العام لنقابات عمال اليمن تلك الأعمال التخريبية التي تقوم بها عناصر الإرهاب التابعة للحوثي من أعمال إجرامية بشعة ضد النساء والأطفال والمواطنين الأبرياء وما تقوم به القوى المعادية لشعبنا وأمتنا من خلال التدخلات المباشرة ودعم القوى الشيطانية التي تعمل على زعزعة أمن واستقرار اليمن.
مشيدا بالدور الوطني الجمهوري الذي تقوم به القوات المسلحة والأمن وبالتعاون مع كل الشرفاء من أبناء محافظة صعدة في التصدي لتلك الفئة الباغية والمتمردة على النظام والدستور منوهة بالمواقف الوطنية الشجاعة التي يبذلها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والمتمثلة في الانتصار للوطن وثوابته في ظل الجهود الحثيثة لفخامته في حقن الدماء وإحلال السلام.
وفيما أكد اتحاد نقابات عمال اليمن تأييده لكل الخطوات والإجراءات المباركة للقضاء على هذا التمرد من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن أعلن عن تبرعه بقسط يوم من كافة رواتب العاملين والموظفين كمساهمة متواضعة للقوات المسلحة ومن أجل الانتصار للوطن وقضيته السامية ولإسقاط معنويات ومراهنات كل ألعصاه المارقين ومن يدعهم.
كما استنكرت النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية الجرائم البشعة التي تقوم بها العناصر الإرهابية بمحافظة صعدة في حق الأطفال والنساء والشيوخ التي تتنافى مع مبادئ العقيدة الإسلامية السمحاء وأخلاقيات وأعراف وتقاليد شعبنا اليمني.
مؤكدة على ضرورة إنهاء ذلك التمرد وتلك الفتنة الضالة من أجل الحفاظ على الوطن ومكتسباته السبتمبرية والأكتوبرية والوحدوية داعياً كافة الإخوة التربويين إلى ضرورة التصدي للأفكار والشائعات التي يبثها الحوثي وعصابته التي تسعى لتخريب الوطن ومنجزاته.
إلى ذلك دعا منتدى التنمية الشبابية والديمقراطية (متنامي) كافة أبناء اليمن للاصطفاف الشعبي الواحد ضد كل من تسول له نفسه استهداف الوطن ومقدراته كون المسؤولية تضامنية لكل القوى الخبيرة في المجتمع اليمني منددين بالأعمال الإجرامية والإرهابية التي تقوم بها تلك العناصر الضالة والتي تخدم أجندة دولية تخريبية تستهدف الأمة الإسلامية بأسرها.
مؤكداً وقوفه إلى جانب القيادة السياسية والقوات المسلحة في أعمالها وعملياتها المشروعة ضد تلك العناصر الضالة والعميلة، مشدداً على سرعة الحسم العسكري ومراعاة للظروف الإنسانية للنازحين والمتضررين.
مترحماً على روح الشهداء من رجال القوات المسلحة والأمن ومن المواطنين الأبرياء سالين المولى عز وجل أن يتغمدهم في واسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء والصديقين.
من جانبه شدد الاتحاد العام لشباب اليمن بمحافظة البيضاء في بيان له على ضرورة الوقوف صفاً واحداً في وجه تلك العصابة التخريبية..وقال ( إننا في بلد الإيمان والحكمة قد بلينا بعصابة متمردة وفتنة ضالة أثارتها عناصر تخريبية لشق عصا الأمة وأشعل الفتنة الطائفية وعصيان ولي الأمر وقطع الطريق وإحراق الحرث والنسل وقتل المؤمنين والمعاهدين ومخالفة الشريعة الإسلامية).. مشددا على ضرورة إنهاء ذلك التمرد وتلك العصابة الإجرامية والوقوف صفاً واحداً في وجوههم وأمام معتقداتهم الإرهابية وأفكارهم الهدامة.
داعيا كافة الشباب اليمنيين إلى الانضواء تحت راية الوحدة والديمقراطية والالتفاف حول القيادة السياسية لمواجهة تلك الجماعة التخريبية.
في غضون ذلك باركت منظمات المجتمع المدني المشاركة في المهرجان الرمضاني الثالث بأمانة العاصمة وهي: مؤسسة وعي للتنمية والدراسات الديمقراطية ومنظمة أبناء وشهداء مناضلي الثورة اليمنية والمتلقي الوطني لأبناء شهداء ومناضلي الثورة اليمنية وجمعية بني حصراء الخيرية ومنتدى التنمية الشبابي الديمقراطي وجمعية شرعب السلام الخيرية ومؤسسة ذمار الثقافية وجمعية شباب معين الخيرية الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال القوات المسلحة والأمن في معارك البطولة والفداء بصعدة والتي يتصدون فيها لشرذمة الفتنة والتمرد والإرهاب الحوثية.
مطالبين بسرعة الحسم والقضاء على تلك الشرذمة الضالة وتطهير الوطن الحبيب من تلك الأفكار الضالة والأصوات النشاز.
مؤكدين استعدادهم التام في المشاركة بالأرواح والدماء والأموال للقضاء على تلك العناصر الضالة لتثبيت دولة النظام والقانون في الوطن من أقصاه إلى أقصاه.
كما أدان كافة أبناء مديرية آزال بأمانة العاصمة ومديريات خولان – جحانة الطيال بني ضبيان الحصن- بيحان م/ شبوة في بيانات صادرة عنهم ما تقوم به عناصر المتمردين الحوثيين من أعمال تخريبية وإجرامية بشعة معتبرين تلك الأعمال خطراً كبيراً يهدد كيان الأمة ووحدتها واستقرارها وتثير النعرات الجاهلية والأمامية المتطرفة.
مطالبين بضرورة التصدي لتلك الجماعة الضالة ولمعتقداتها وأفكارها الإجرامية والوقف صف واحد مع القيادة السياسية والدولة في ما تقوم به من أعمال دستورية وشرعية لفرض النظام والقانون.
مبدين استعدادهم للمشاركة بأنفسهم وممتلكاتهم ومساندة الدولة في موقفها الوطني العظيم الهادف على حماية الوطن هذا كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقراره سوى من الداخل أو الخارج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)