موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 13-سبتمبر-2009
الميثاق نت - قال مصدر عسكري أن وحدات عسكرية وأمنية قامت اليوم بعملية تمشيط لعدد من الطرق التي زرعت فيها العناصر الإرهابية الحوثية ألغاما ومتفجرات وعبوات ناسفة ،ولقي سبعة من عناصر التمرد مصرعهم وأصيب ثامن خلال عملية التمشيط. <br />
ونقل موقع سبتمبر نت عن المصدر قوله " إن وحدات عسكرية نصبت كمائن محكمة لمجاميع من عناصر الإرهاب والتمرد في منطقة السايلة ووادي عيله وتمكنت من قتل عدد من الإرهابيين، وتم تمشيط السايلة والخط المجاور لها وخط سفيان الجوف . <br />
وأضاف" فيما قام عدد من المواطنين في منطقة ذوسليمان بمهاجمة مجاميع من عناصر التخريب والتمرد الميثاق نت -
قال مصدر عسكري أن وحدات عسكرية وأمنية قامت اليوم بعملية تمشيط لعدد من الطرق التي زرعت فيها العناصر الإرهابية الحوثية ألغاما ومتفجرات وعبوات ناسفة ،ولقي سبعة من عناصر التمرد مصرعهم وأصيب ثامن خلال عملية التمشيط.
ونقل موقع سبتمبر نت عن المصدر قوله " إن وحدات عسكرية نصبت كمائن محكمة لمجاميع من عناصر الإرهاب والتمرد في منطقة السايلة ووادي عيله وتمكنت من قتل عدد من الإرهابيين، وتم تمشيط السايلة والخط المجاور لها وخط سفيان الجوف .
وأضاف" فيما قام عدد من المواطنين في منطقة ذوسليمان بمهاجمة مجاميع من عناصر التخريب والتمرد وألحقوا بهم خسائر كبيرة وقبضوا على عدد منهم وقاموا بتسليمهم للجيش".
وأوضح المصدر أن وحدات من القوات المسلحة والأمن تقدمت في اتجاه خط برط حتى وصولها التباب السوداء القريبة من مدينة الحرف , كما تقدمت وحدات أخرى باتجاه الخط الرئيسي وصولا إلى منطقة شبارق.
وذكر إن خسائر فادحة لحقت بالعناصر الإرهابية خلال تصدي أبطال القوات المسلحة والأمن وبتعاون المواطنين لمحاولات تسلل تلك العناصر لمهاجمة أفراد الجيش والأمن في مناطق المقاش وعين والصمع وسوق الليل ومحضة , وتم مطاردة من بقي من تلك العناصر إلى منطقتي المشتل وشمال المقاش.
وأشار المصدر إلى أن وحدات المدفعية دمرت مواقع وأوكار عناصر الإرهاب والتمرد في مناطق المجزعة وعيان و السرة والواقية والمربعة .
على ذات الصعيد قال مصدر امني أن أجهزة الأمن في مدينة حرض بمحافظة حجة ألقت القبض على ثلاثة من عناصر التمرد والتخريب " الحوثيين " وبحوزتهم أسلحة .. مشيرا إلى انه يجري التحقيق مع تلك العناصر تمهيدا لإحالتها إلى القضاء .
إلى ذلك واصلت عناصر التخريب والتمرد اعتداءاتهم على المواطنين وتهديدهم لإجبارهم على القتال إلى جانبهم , كما واصلوا زرع الألغام في الطرقات وخطف عدد من المواطنين .
وقال مصدر محلي إن عناصر التخريب والتمرد قاموا بزرع الألغام والعبوات الناسفة في الطرق المؤدية إلى جبل قيس ونوفان وأقاموا عدة نقاط للتفتيش على الخط الرئيسي للاعتداء على المواطنين ونهب ممتلكاتهم من تلك النقاط , وأقدموا على اختطاف المواطن " عزيز أحمد محمد عون " والطفل سامر مفرح قاسم أحمد عون " من أبناء عزلة الخوالد , وقاموا بهدم منازل عدد من المواطنين في منطقة بركان بمديرية حرف سفيان باستخدام العبوات الناسفة
وأضاف المصدر أن عناصر الإرهاب والتمرد زادوا في الفترة الأخيرة من تهديداتهم للمواطنين في عدة مناطق في محاولة للضغط عليهم وإجبارهم على القتال في صفوفهم , حيث شوهد الإرهابي " الأعصر علي منصر الأكعبي " في منطقة وائلة يقف أمام عدد من المواطنين وأخذ يهددهم بالقتل إذا لم يتعاونوا معهم ويقاتلوا في صفوفهم ضد الدولة , وحين وجد إعراضا ورفضا من المواطنين لما يقول , أخذ يتوعدهم بالتصفية , وأبلغهم بان ينزحوا إلى منطقة أخرى وأن من لم يتعاون معهم سيتم قتله ، لكنه قوبل برفض المواطنين لدعوته وطالبوه بمغادرة منطقتهم وإلا سيعلنون القتال ضده والعناصر التي معه.
سبتمبر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)