موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 14-سبتمبر-2009
الميثاق نت - قال مصدر عسكري مسؤول: إن صقور الجو وجهوا ضربات مؤثرة وموجعة لعناصر التخريب والإرهاب والتمرد في محور صعدة، وفي مناطق نقعه ومطرة وضحيان خلال الساعات الماضية. <br />
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم استهداف أوكار متفرقة في أكثر من منطقة تضم تجمعات لعناصر التمرد والتخريب، وسقط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم عدد من قادة التمرد، وهم الإرهابيين: فرحان حمود مقيت وحسين يحيى ثورة وعلي حسين القيلي ومحسن عدلان والمدعو قفله. <br />
وقال المصدر: إن وحدات عسكرية سيطرت على مناطق المطعم ومفرق برط وموقع الضلعة بعد أن دمرت أوكار ومواقع عناصر التمرد, فضلا عن تأمين الطريق المؤدي إلى شبارق عن طريق عنقان والهجر ـ الشقراء الميثاق نت -
قال مصدر عسكري مسؤول: إن صقور الجو وجهوا ضربات مؤثرة وموجعة لعناصر التخريب والإرهاب والتمرد في محور صعدة، وفي مناطق نقعه ومطرة وضحيان خلال الساعات الماضية.
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم استهداف أوكار متفرقة في أكثر من منطقة تضم تجمعات لعناصر التمرد والتخريب، وسقط العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم بينهم عدد من قادة التمرد، وهم الإرهابيين: فرحان حمود مقيت وحسين يحيى ثورة وعلي حسين القيلي ومحسن عدلان والمدعو قفله.
وقال المصدر: إن وحدات عسكرية سيطرت على مناطق المطعم ومفرق برط وموقع الضلعة بعد أن دمرت أوكار ومواقع عناصر التمرد, فضلا عن تأمين الطريق المؤدي إلى شبارق عن طريق عنقان والهجر ـ الشقراء و قرية الجشم.
وأشار المصدر إلى أن القوات المسلحة قامت بتدمير عدد من مواقع المتمردين وأوكارهم في مناطق دماج وعسيلة والمهاذر والعند وسنبل شمال المجدعة وتجمعاتهم في مفرق ذويب والملاحيظ وموقع رعد وظهر الحمار بمحافظة صعدة.
وذكر المصدر أن وحدات من الجيش دمرت سيارة للمتمردين تحمل أسلحة وذخائر ومؤن عند محاولتها الاقتراب من التبة السوداء, كما دمرت سيارتين أخريين إحداهما من نوع " دينا " تحملان أسلحة ومؤن للمتمردين على طريق وادي الشرج باتجاه جبل الشبكة وشرق سوق الليل, وتزامن ذلك مع قيام وحدة عسكرية بعمل كمائن محكمة لعناصر الإرهاب أمام ملف السائلة باتجاه الجوف " وادي علبة"، مبينا أنه تم إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية وإجبار بقية تلك العناصر على الفرار أثناء محاولتهم عبور سوق المسحاط.
وأكد المصدر أن القوات المسلحة والأمن واصلت تقدمها باتجاه تنفيذ تأمين طريق حرف سفيان - صعدة وإزالة الألغام والمتفجرات من جانبي الطريق, وتطهير العديد من المتارس والمواقع التي تواجدت فيها العناصر الإرهابية, لافتا إلى أن الوحدات العسكرية والأمنية تمركزت في العديد من المواقع التي قامت بتطهيرها على خط حرف سفيان – صعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)