موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 15-سبتمبر-2009
الميثاق نت - نفى مصدر مسؤول في وزارة الدفاع في اليمن المزاعم التي نشرها موقع الاشتراكي نت حول قصف الطيران لسوق الطلح بصعدة وتجمع للنازحين بحرف سفيان مؤكداً ان تلك المزاعم كاذبة ومحض افتراء وليس لها أي اساس من الصحة. <br />
وقال المصدر في بيان إلى أنه:"لمن المؤسف ان يتحول موقع "الاشتراكي نت" الناطق باسم الحزب الاشتراكي اليمني الى بوق يروج لافتراءات وأكاذيب عناصر الإرهاب والتمرد" الحوثية" الخارجة عن النظام والقانون وان يكون ووسيلة لتضليل الرأي العام عن حقيقة الجرائم البشعة وأعمال التخريب التي دأبت تلك العناصر الارهابية المتمردة الميثاق نت -
نفى مصدر مسؤول في وزارة الدفاع في اليمن المزاعم التي نشرها موقع الاشتراكي نت حول قصف الطيران لسوق الطلح بصعدة وتجمع للنازحين بحرف سفيان مؤكداً ان تلك المزاعم كاذبة ومحض افتراء وليس لها أي اساس من الصحة.

وقال المصدر في بيان إلى أنه:"لمن المؤسف ان يتحول موقع "الاشتراكي نت" الناطق باسم الحزب الاشتراكي اليمني الى بوق يروج لافتراءات وأكاذيب عناصر الإرهاب والتمرد" الحوثية" الخارجة عن النظام والقانون وان يكون ووسيلة لتضليل الرأي العام عن حقيقة الجرائم البشعة وأعمال التخريب التي دأبت تلك العناصر الارهابية المتمردة على ارتكابها.

مشيراً إلى أن "الاشتراكي نت" قد سخر نفسه للقيام بهذه المهمة القذروة وهو بمواقفه هذه يكون قد انضم إلى تلك الأبواق الخارجية التي ظلت تروج لأكاذيب وأراجيف تلك العصابة التخريبية والإرهابية وزعزعة أمن اليمن واستقراره.

وأكد المصدر ان القوات المسلحة والأمن تضع في مقدمة أولوياتها الحفاظ على حياة المواطنين , وكرست كل جهودها منذ بدء الحملة ضد تلك العناصر للعمل على تأمين الطرق وإيصال المواد الغذائية للمواطنين والمساعدات للنازحين بعد قامت عصابات الإرهاب الحوثية بزرع الطرقات بالألغام والمتفجرات.

وأضاف المصدر : من المضحك ان تتباكي تلك العناصر الإرهابية على النازحين في وقت هي من كانت وراء نزوحهم وتشريدهم من منازلهم بممارساتها الاجرامية الارهابية , كما انها عملت على منع وصول المساعدات والمواد الغذائية أليهم عبر قطها للطرق وزع المتفجرات والالغام لاعاقة حركة السير عليها وتواصل طرد المواطنين من منازلهم والتنكيل بهم واستخدامهم كدروع بشرية.

وتساءل المصدر: كيف لتلك العناصر التي أثبتت دوماً من خلال ما ترتكبه من أعمال وجرائم بحق المواطنين من النساء والأطفال والشيوخ‘ تجردها عن كل القيم الأخلاقية‘ أن تتحدث عن النازحين والمواطنين الذين تعرضوا للقتل والاختطاف والتعذيب والتشريد على أيديها.

منوهاً بأن أساليب تلك العناصر الإرهابية باتت مكشوفة ومفضوحة ولم تعد تنطلي على أحد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)