موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قافلة مساعدات انسانية للنازحين بصعدة/صورة من الارشيف

الأربعاء, 16-سبتمبر-2009
الميثاق نت / صعدة- متابعات -
وصلت إلى مدينة صعدة قافلة التبرعات الشعبية من أبناء محافظة مأرب إسهاماً في تخفيف معاناة النازحين جراء فتنة التمرد بالمحافظة ودعماً لجهود رجال القوات المسلحة والأمن الذين يقومون بشرف أداء واجبهم الدستوري.

وكان في مقدمة مستقبلي القافلة يوم أمس الثلاثاء محافظ محافظة صعدة حسن محمد مناع وأمين عام المجلس المحلي، ووكلاء المحافظة وأعضاء المجالس المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة، وعدد من المشائخ والأعيان وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة.

وأكد محافظ صعدة أهمية وقع هذه القافلة النفسي والمعنوي لدى جميع أبناء المحافظة، ودورها في تخفيف معاناة النازحين والمتضررين من أبناء مديريات ومناطق محافظة صعدة ورجال القوات المسلحة والأمن، الذين يقومون بالتصدي لعناصر الإرهاب والتمرد الحوثية.
ونوه محافظ صعدة بمواقف أبناء محافظة مأرب المشرفة مع إخوانهم أبناء صعدة في ظروفهم العصيبة التي تعيشها المحافظة جراء أحداث الفتنة التي أشعلتها عناصر الإرهاب والتمرد الحوثية..
وقال: إن عصابة التمرد والإرهاب الحوثية باتت تلفظ أنفاسها الأخيرة، وأصبح العديد من عناصر يسلمون أنفسهم لرجال القوات المسلحة، مشيراً إلى أن القضاء عليهم وعلى فتنتهم بات وشيكاً بفضل المواقف البطولية التي يسطرها رجال القوات المسلحة والأمن الشجعان وصقور الجو.

من جانبه أشار وكيل محافظة مأرب المساعد ناصر أحمد العجي الذي رافق القافلة إلى الواجب الديني والوطني الذي يستشعره أبناء محافظة مأرب كغيرهم من أبناء محافظات الوطن للوقوف إلى جانب إخوانهم النازحين من أبناء محافظة صعدة في هذه الأوضاع التي يعيشونها وتصديهم للعصابة الإرهابية الباغية.
وأضاف: لنا الفخر أن قافلة الإغاثة المقدمة من أبناء محافظة مأرب هي الأولى والوحيدة التي حطت رحالها بمدينة صعدة.
وقال: إن القافلة تضم 300 طن من مختلف المواد الغذائية والإيوائية وغيرها من المواد التموينية تقلها /33/ ناقلة مرت عبر طريق الجوف البقع / صعدة، مؤكدا وقوف جميع أبناء مأرب إلى جانب إخوانهم أبناء محافظة صعده في السراء والضراء.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)