موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - لقيادات العسكرية اليمنية تشارك المقاتلين في جبهات المعارك في صعدة- الميثاق نت

الخميس, 17-سبتمبر-2009
الميثاق نت -


تنفيذاً لتوجيهات الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تشارك قيادات وزارتي الدفاع والداخلية ورئاسة هيئة الأركان العامة في اليمن المقاتلين الاحتفالات بعيد الفطر المبارك وأوضح مصدر مطلع ان القيادات العسكرية والأمنية ستزور منتسبي القوات المسلحة والأمن المرابطين في مختلف المناطق والمحاور والقوى العسكرية للمعايدة بهذه المناسبة الدينية وملامسة أحوالهم عن قرب والاطلاع على مختلف الأنشطة المنفذة ووفقاً للبرنامج التدريبي والعملياتي المقر في الخطة التدريبية العامة المنزلة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.
ونقلت اسبوعية (26سبتمبر) في عددها اليوم الخميس تأكيد المصدر عاى أهمية زيارات المعايدة التي تقوم بها القيادات العسكرية والأمنية للوحدات العسكرية والأمنية والتي تأتي في إطار اهتمام ورعاية القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح للمقاتلين وتفقد أحوالهم.
وتنفيذاً لتوجيهات مماثلة تقرر أن تقوم قيادات الدولة والحكومة بزيارات ميدانية إلى مختلف محافظات الجمهورية خلال الأسبوع القادم لمشاركة المواطنين أفراحهم واحتفالاتهم بعيد الفطر المبارك والذي يتزامن مع حلول إحتفالات شعبنا بالعيد الوطني السابع والأربعين لثورة 26 سبتمبر الخالدة ,
وذكرت المصادر أن الزيارات الميدانية سيشارك فيها نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيسا مجلسي النواب والشورى والوزراء ، وسيتم فيها تلمس أوضاع المواطنين وأحوالهم وشرح جهود الدولة في تحقيق الأمن والإستقرار وبرامج التنمية الطموحة التي تنتهجها الحكومة برعاية فخامة رئيس الجمهورية .
ومن المتوقع أن تشمل الزيارات الميدانية إقامة إحتفالات في المدن الرئيسية تشارك فيها قطاعات واسعة من قيادات المحافظات والمجالس المحلية والأخوة المواطنين من مختلف الفئات.


وتأتي هذه الجولات الميدانية في إطار تقليد سنوي تحرص القيادة السياسية من خلاله على تعظيم قنوات التواصل مع الجماهير بشكل مستمر وتلمس الهموم التنموية المختلفة، وإطلاعهم على آخر المستجدات فيما يتعلق بقضايا العمل الوطني المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)