موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صورةبالفيديولقوات الجيش تاجم اوكار المتمردين- الميثاق نت

الخميس, 17-سبتمبر-2009
الميثاق نت -

تواصل قواتنا المسلحة والأمن تصديها الحازم لعناصر عصابة التمرد والإرهاب الخارجين عن النظام والقانون والمستهدفين ترويع المواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار في محافظة صعدة والاعتداء على أفراد القوات المسلحة والأمن والمناطق الآهلة بالسكان.. حيث استطاعت وحدات قواتنا المسلحة والأمن تلقين المتمردين دروساً قاسية وألحقت بهم خسائر فادحة بعمليات نوعية جريئة جمعت بين الشجاعة والجرأة والإقدام والتضحية في سبيل الوطن واستقرار المواطن وخوض غمار القتال في الظروف الصعبة والمعقدة كواجب ديني ووطني مقدس..

وقامت ليلة أمس مفارز من القناصين والوحدات الخاصة بتنفيذ غارة للسيطرة على أحد أوكار المتمردين في إحدى التباب الواقعة على طريق حرف سفيان الجوف شرق مدينة حرف سفيان والتي كان المتمردون يتخذون منها منطلقاً لاعتداءاتهم والنقص على المواطنين وأفراد القوات المسلحة المرابطين في المواقع العسكرية المجاورة.

وعرض موقع"26سبتمبرنت"صوربالفيديو للعملية العشسكرية النوعية، التي أسفرت عن السيطرة على الموقع وإلقاء القبض على عدد من المتمردين.

مدللاً من ذلك على تمكن وحدات قواتنا المسلحة من خوض العمليات القتالية النوعية في الظروف القتالية الصعبة والمعقدة وبما يردع كل من تسول نفسه المساس بأمن وإستقرار الوطن والمواطن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)