موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وكيل وزارة الداخلية القوسي- الميثاق نت

الأربعاء, 23-سبتمبر-2009
الميثاق نت -
قال وكيل وزارة الداخلية في اليمن أن 12 شخصاً من عناصر فتنة التخريب والتمرد بمدينة صعده (شمال اليمن)سلموا أنفسهم اليوم للأجهزة الأمنية في مؤشر على دنو اجل عصابات التمرد.
وقال اللواء الركن محمد عبدالله القوسي "إن الـ12 شخصاً الذين سلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية اليوم هم من بقايا الخلايا النائمة لعناصر التمرد في مدينة صعدة والتي تم استئصال بؤرها من المدينة خلال اليومين الماضيين".
وأوضح القوسي - المتواجد حاليا بمدينة صعدة - أن الأجهزة الأمنية وبتعاون من المواطنين الشرفاء تمكنت من تطهير مدينة صعده القديمة من الخلايا النائمة لعناصر التمرد التي ضاق قاطنو المدينة ذرعاً بوجودهم وساهموا في مساندة أجهزة الأمن في مطاردتهم والإبلاغ عنهم, وهو الأمر الذي دفع بقية هذه العناصر لتسليم نفسها للأجهزة الأمنية .

ووفقا لما اورده مركز الاعلام الامني بوزارة الداخلية فقداعتبر القوسي هذا الأمر بأنه مؤشر هام على حالة الانهيار التام بين صفوف عصابات التمرد التي بدأت تحس بدنو أجلها بعد أن كبدها أبطال القوات المسلحة والأمن خسائر فادحة وطهروا العديد من مناطق محافظة صعده من رجسهم وشرورهم , ناصحاً بقية المغرر بهم من عصابات فتنة التخريب والتمرد بسرعة تسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية طالما والفرصة مازالت سانحة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)