موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تدمير مقرقيادة المرد في مران- الميثاق نت

الخميس, 24-سبتمبر-2009
الميثاق نت -
قال مصدر عسكري في اليمن:إن أبطال القوات المسلحة والأمن الميامين ومعهم المواطنون الشرفاء واصلوا تصديهم البطولي الباسل اليوم وأمس لتلك الاعتداءات السافرة والممارسات الإجرامية التي ظلت ترتكبها عناصر الإرهاب والتمرد والتخريب ولقنوها دروسا قاسية وكبدوها خسائر كبيرة في الأرواح والأسلحة التي كانت بحوزتها.

وأوضح المصدر أن أبطال القوات المسلحة والأمن تصدوا بتوفيق من الله وعون منه لهجمات متكررة من قبل عناصر الإرهاب والتمرد على مناطق شبارق و ال عقاب والصمع ووادي عين والمناطق الواقعة على طريق صعدة عين وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة ‘ منها سيارة كانت تحمل مؤن وأسلحة لتلك العناصر.



وقال المصدر إن وحدات عسكرية وأمنية نجحت في تدمير أوكار الإرهابيين في تبة الكبشين و المناطق الواقعة على طريق صعدة عين وتمشيط المزارع الواقعة بالقرب من تلك الأوكار.

وأضاف المصدر:إن وحدة عسكرية متخصصة بأعمال القنص تعاملت بحرفية قتالية عالية مع مجموعة إرهابية كانت تقوم بالقنص على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن في المناطق المحيطة بنقطة المقاش بالإضافة إلى التصدي لمجاميع إرهابية تسللت الى مناطق غلفقان و آل البعران وسودان والعند وأوقعت في صفوف تلك العناصر الإرهابية خسائر كبيرة .

وتابع المصدر وفي حرف سفيان دحرت القوات المسلحة محاولات مستميتة لعناصر الإرهاب والتمرد في منطقة صيفان وقامت بتمشيط المنطقة من تلك العناصر كما قامت بتدمير سيارة كانت تحمل مؤن وأسلحة لعناصر الإرهاب على طريق الجوف ،كما تمكنت وحدة هندسية من اكتشاف كمية من الألغام والمتفجرات التي زرعتها العناصر الإرهابية على الطرق لإعاقة حركة السير ومنع وصول الإمدادات للمواطنين في منطقة السنارة وتم إبطال مفعولها .

وفي الملاحيظ دكت القوات المسلحة والأمن تحصينات لعناصر الإرهاب والتمرد ودمرت عدداً من أوكارهم كما قامت بتدمير عدد من السيارات التابعة للمتمردين كانت تحمل عتاداً وأسلحة،وأكد المصدر إن الإرهابيين تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .

مضيفاً أن أبطال القوات المسلحة والأمن نجحوا في قصف مقر قيادة فتنة التمرد في الجميمة ومران كما قاموا بتدمير أوكار ومتارس عناصر الإرهاب والتمرد في جهور ووادي حرف وطلان والوريدة وجبل حرم ووادي المجزاف وقرية صلاح .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)