موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مصرع43متمرداً- الميثاق نت

الأحد, 27-سبتمبر-2009
الميثاق نت -
أكدت مصادر محلية في صعدة أن 43 من عناصر التمرد الإرهابية لقت مصرعها خلال المواجهة التي خاضتها معها القوات المسلحة والأمن من بينهم ثلاثة من القيادية البارزة لعناصر فتنة الإرهاب والتخريب مطلوبة امنياً ضمن قائمة الـــ55 خلال اليومين الماضيين.
واوضحت المصادر " إن كل من الإرهابي جار الله محمد ضيف إسماعيل قد لقي مصرعه أثناء المواجهات التي جرت يوم أمس الأول في منطقة الملاحيظ وسقط إلى جواره 11 عنصرا من العناصر المتمردة".
مضيفة أن الإرهابي سليمان احمد حسن العياني والمكني بابو حرب لقي مصرعه أمس الأول في الملاحيظ أيضا والى جواره 7 من العناصر الإرهابية التي كان يقودها.. فيما لقي الإرهابي حسين ضاعن مصرعه يوم أمس في منطقة دماج ولقي 10 شخصا من العناصر التي كان يقودهامصرعهم إلى جواره.
ونقل موقع" سبتمبر نت" عن تلك المصادر أن 12 عنصرا إرهابيا لقوا مصرعهم ظهر أمس السبت في منطقة ضحيان عندما انفجر بهم صاروخ ألقته إحدى الطائرات على أحد أوكار العناصر الإرهابية في ضحيان ولكنه لم ينفجر فيها وظل ملقيا على الأرض, وحاولت تلك المجموعة من العناصر الإرهابية القيام بسحبه بإحدى السيارات فانفجر وأدى إلى مصرعهم جميعا والحق ضررا بعدة سيارات تابعة لتلك العناصر بما فيها سيارات كانت تحمل بعض الأسلحة والمتفجرات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)