موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ضبط عناصرارهابية في زنجبار- الميثاق نت

الثلاثاء, 29-سبتمبر-2009
الميثاق نت -
قال مصدر مسئول في اللجنة الأمنية بمحافظة أبين انه ونتيجة لكثرة الحوادث والاختلالات الأمنية التي حدثت في عاصمة المحافظة زنجبار بالذات وفي بعض المديريات الأخرى وتمثلت في ارتكاب عدد من جرائم التفجيرات ونهب وخطف للسيارات وكذلك الاعتداء على الباعة المتجولين والمحال التجارية ونهب ممتلكاتهم والاعتداء على منشآت حكومية ومنازل مواطنين.. لذلك كان لابد من اتخاذ الإجراءات لضبط هذه العناصر المسلحة الخارجة على النظام والقانون والمطلوبين للعدالة الذين يزيد عددهم على ثلاثين متهماً.
وأكد المصدر أن يوم أمس وحده ارتكبت العناصر تلك أكثر من عشرين جريمة منها الاعتداء على مكتب الضرائب ومكتب الواجبات ونهب محتوياتهما ، بالإضافة إلى الاعتداء على أطقم سيارات الدوريات بهدف منعها من قيامها بواجبها لتتاح الفرصة لهذه العناصر بارتكاب المزيد من الجرائم والعبث بأمن واستقرار العاصمة والمحافظة بشكل عام الأمر الذي أدى إلى استياء شعبي واسع من المواطنين .
وأوضح المصدرفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)انه وأثناء نزول قوة أمنية لأداء مهامها الأمنية تعرضت لإطلاق وابل من النيران من قبل بعض تلك العناصر الإجرامية المطلوبة مما اضطر تلك القوة إلى التعامل مع ذلك وبشكل محدود خشية وقوع ضحايا من المواطنين الأبرياء وقد أدى ذلك إلى إصابة امرأة من قبل تلك العناصر كما قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على عدد من أفراد تلك العناصر الإجرامية .
وقال المصدر :" أن الأجهزة الأمنية ستواصل تنفيذ مهامها لضبط كل الخارجين على القانون وتقديمهم للعدالة بهدف الحفاظ على أمن المواطنين وممتلكاتهم وأعراضهم وسكينة العامة للمجتمع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)