موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 30-سبتمبر-2009
الميثاق نت -    الميثاق نت -
حضر محمد حسين العيدروس عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام مساء أمس بمنطقة الكودة الدائرة (152) تريم محافظة حضرموت حفل العرس الجماعي لـ(40) عريساً وعروساً والذي أقامته لجنة اجتماعية شكلت من أبناء منطقة الكودة برئاسة عضو المجلس المحلي بالمنطقة.

وفي حفل الزواج ألقى العيدروس كلمة اشاد فيها بهذه المبادرة الاجتماعية الإيجابية للتيسير والتخفيف من أعباء وتكاليف الزواج، مؤكداً على أهمية تعميمها على كافة المديريات والمناطق، داعياً جميع أ بناء المنطقة إلى تيسير زواج الشباب وعدم المغالاة في المهور أو إقامة الأعراس وحفلات الزواج المكلفة التي ترهق كاهل الشباب والراغبين في الزواج بالأعباء المادية الباهظة.

مثمناً دور أبناء هذه المنطقة لمواجهة آثار أضرار السيول وتعاونهم مع لجنة صندوق الأعمار الذي أنشئ بتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح.
معلناً عن دعم مالي مقدم للعرسان من المؤتمر الشعبي العام كمساهمة في تغطية تكاليف هذا الزواج.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)