موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
السبت, 03-أكتوبر-2009
الميثاق نت - قال مصدر عسكري مسئول في اليمن إن أبطال القوات المسلحة والأمن واصلوا تصديهم للاعتداءات الغادرة التي تقوم بها العناصر الإرهابية والتخريبية وإحباط عدد من محاولتهم لزراعة الألغام والمتفجرات في الطرق ومزارع المواطنين ودحر محاولات تسلل وهجماتهم اليائسة على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن.<br />
وأوضح المصدر أن وحدات عسكرية وأمنية تمكنت من تمشيط المزارع والمباني في غرب الكمب واستطاعت بالتعاون مع عدد من المواطنين الشرفاء من طرد العناصر الإرهابية التي تسللت إلى عدد من المنازل والمزارع في المنطقة.<br />
الميثاق نت -
قال مصدر عسكري مسئول في اليمن إن أبطال القوات المسلحة والأمن واصلوا تصديهم للاعتداءات الغادرة التي تقوم بها العناصر الإرهابية والتخريبية وإحباط عدد من محاولتهم لزراعة الألغام والمتفجرات في الطرق ومزارع المواطنين ودحر محاولات تسلل وهجماتهم اليائسة على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن.
وأوضح المصدر أن وحدات عسكرية وأمنية تمكنت من تمشيط المزارع والمباني في غرب الكمب واستطاعت بالتعاون مع عدد من المواطنين الشرفاء من طرد العناصر الإرهابية التي تسللت إلى عدد من المنازل والمزارع في المنطقة.
وأضاف المصدر إن أبطال القوات المسلحة والأمن تمكنوا من التصدي لهجمات وعمليات تسلل قامت بها العناصر الإرهابية والتخريبية وكبدوها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات في وادي عين والصمع والكضيضاء واللبداء والعمشية وقرن الدمم والتمثلة , كما قام أبطال القوات المسلحة والأمن بتدمير سيارة نوع دينا تابعة لعناصر الإرهاب مابين العند وغلفقان .
وأوضح المصدر أن وحدات عسكرية وأمنية نفذت هجوما خاطفا على عناصر تسللت إلى المزارع المجاورة لمدينة صعدة ودمرت المتاريس والأوكار التي حاولت تلك العناصر إقامتها في المزارع وإنزال خسائر كبيرة في صفوفها،فيما استهدفت وحدات عسكرية أخرى تجمعات لعناصر إرهابية في دماج وألحقت في صفوفها خسائر فادحة بالإضافة إلى إحراق سيارة لهم كانت متجهة من السرة إلى احد الأوكار الإرهابية.
وقال المصدر إن وحدات عسكرية في جبل القيس تصدت لمحاولة تسلل مجموعة إرهابية وقتلت ثلاثة منهم وأصيب آخرون قبل إن يلوذوا بالفرار , كما نجح أبطال القوات المسلحة والأمن في استهداف مجاميع إرهابية في الحصامة ومفرق ذويب و الجرابئ وشمال وغرب المنزلة والجرائب وصيفان وكبدتهم العديد من القتلى والجرحى
فيما قام قناصة من الجيش بقتل اثنين من العناصر الإرهابية أثناء محاولتهم التسلل الى بيت الحاكم , و حاولت مجموعة من العناصر الإرهابية التسلل إلى جبل الزعلاء إلا أن أبطال القوات المسلحة والأمن كانوا لها بالمرصاد وتصدوا لتلك العناصر وكبدوها خسائر فادحة في الأرواح ودمروا سيارة للإرهابيين أثناء هروبها من الحرف باتجاه الجوف جنوب تبة المنصة ومصرع من كانوا عليها بالإضافة إلى تدمير سيارة أخرى أثناء دخولها إلى أطرف الحرف .
من جانب اخر ضبطت أجهزة الأمن في محافظة صعدة"شمال اليمن" (16) من عناصر التمرد والإرهاب والتخريب وصادرت كميات من الأسلحة خلال مداهمة أوكار تابعة للمتمردين.
وقال مصدر امني مسئول بمحافظة صعدة إن أجهزة الأمن ضبطت في نقطة الزيلة ستة من عناصر الإرهاب والتخريب ويجري التحقيق حاليا مع تلك العناصر .
وأضاف المصدر انه تم ضبط 10 إرهابيين آخرين في مديرية صعدة ,وصادرت قوات الأمن كميات من الأسلحة أثناء مداهمتها لعدد من الأوكار التابعة لعناصر الإرهاب والتخريب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)