موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الأحد, 04-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
التقى اللواء الركن/ سالم علي قطن نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون القوى البشرية رئيس العمليات المتقدمة محور سفيان ومعه العميد الركن/ فيصل رجب قائد اللواء119 مشاه بعدد من الأخوة المواطنين في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران الذين هبوا لمساندة إخوانهم أبناء القوات المسلحة والأمن في التصدي لعناصر الإرهاب والتخريب وفي مستهل كلمته الموجهة لأبناء حرف سفيان نقل الأخ نائب رئيس هيئة الأركان لشئون القوى البشرية تحيات وتقدير فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى كل الشرفاء والأوفياء من أبناء مديرية حرف سفيان,مشيدا بوقوفهم المشرف والبطولي إلى جانب الدولة والقوات المسلحة والأمن ضد عناصر الإرهاب والتخريب التي عاثت في الأرض فساد وانتهكت الإعراض واستباحت كل المحرمات ودمرت المساجد والمدارس والمراكز الصحية مراكز الاتصالات ...وقامت بقطع الطرق ونهب الممتلكات العامة والخاصة ولم يراعوا في مواطني صعدة وحرف سفيان إلا ولا ذمة وتمادوا في اعتداءاتهم ضد أفراد القوات المسلحة والأمن ..

وقال نائب رئيس الأركان مخاطبا أبناء مديرية حرف سفيان ان اصطفافكم اليوم ووقوفكم ومساندتكم لجهود الدولة والقوات المسلحة والأمن يعبر بكل وضوح عن روحكم الوطنية العالية و معدنكم الأصيل الذي تجلى اليوم في وقت الشدائد ومواقفكم الوطنية الثابتة المعهودة مع الثورة والنظام الجمهوري والوحدة .. وعززتم بإيمانكم وبعملكم الملموس بان مسؤولية الحفاظ على الأمن والاستقرار هي مسؤولية الجميع.. وأن النهوض بالواجب يقع على عاتق كل أبناء الوطن المخلصين والشرفاء..

مضيفاً: أن تلاحمكم اليوم لن يحقق الانتصار ضد العناصر الإرهابية والتخريبية فحسب , بل سيصيب بالهزيمة والانكسار، أية قوة تحاول النيل من اليمن ونظامه الجمهوري ومكاسب وانجازات الثورة اليمنية والوحدة المباركة، هذا وقد أكد أبناء حرف سفيان وقوفهم القوى والمساند إلى جانب القيادة السياسية وامن واستقرار الوطن وسيبقون في خندق واحد مع إخوانهم أبطال القوات المسلحة والأمن ضد العناصر الضالة والإرهابية الحالمة بإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء والعودة إلى عهود الكهنوت والظلام .. ودعوا القيادة السياسية إلى ضرورة مواصلة تصديها لهذه العناصر الإجرامية الشيطانية وإخماد الفتنة التي أشعلتها وترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)