موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 05-أكتوبر-2009
الميثاق نت - قال مصدر إعلامي مسئول إن المضحك المبكي في آن واحد أن يدعي الجلاد والقاتل والإرهابي والمتمرد والخارج عن القانون انه عانى من الظلم فيما يديه ملوثة بدم الأطفال والأبرياء والنساء وكبار السن الضعفاء .. مشيرا الى ان المأساة المضحكة أن يتشدق قاطع الطريق والخارج عن القانون والمخترق للدستور باسم القوانين والدستور فيما هو مازال اللحظة يروع المواطنين بأسلحة ويزرع الأرض ألغاما ومفخخات الموت ويمارس اشد أنواع التنكيل والقهر ضد أبناء محافظة صعده وينهب عنوة اللقمة من أفواه البسطاء في ادعاء عجيب تحت مسمي إجازة لنفسه بدفع الزكاة إليه ويدعي بملء الفم وبكل عنجهية أنها حق الهي ينبغي أن يذعن الناس في اقتطاع أرزاقهم وأرزاق أولادهم لتسلم إليه ليشتري بها الأسلحة والذمم والمرتزقة ويستأجر بها القتلة والمجرمين في الميثاق نت -
قال مصدر إعلامي مسئول إن المضحك المبكي في آن واحد أن يدعي الجلاد والقاتل والإرهابي والمتمرد والخارج عن القانون انه عانى من الظلم فيما يديه ملوثة بدم الأطفال والأبرياء والنساء وكبار السن الضعفاء .. مشيرا الى ان المأساة المضحكة أن يتشدق قاطع الطريق والخارج عن القانون والمخترق للدستور باسم القوانين والدستور فيما هو مازال اللحظة يروع المواطنين بأسلحة ويزرع الأرض ألغاما ومفخخات الموت ويمارس اشد أنواع التنكيل والقهر ضد أبناء محافظة صعده وينهب عنوة اللقمة من أفواه البسطاء في ادعاء عجيب تحت مسمي إجازة لنفسه بدفع الزكاة إليه ويدعي بملء الفم وبكل عنجهية أنها حق الهي ينبغي أن يذعن الناس في اقتطاع أرزاقهم وأرزاق أولادهم لتسلم إليه ليشتري بها الأسلحة والذمم والمرتزقة ويستأجر بها القتلة والمجرمين في إعلان التمرد والخروج على النظام والقانون والدستور وفي تجاوز مخيف لكل القيم المجتمعية.. ثم يأتي وبكل صلف ليتحدث عن الحق الدستوري والقانوني والإنساني ..
واوضح المصدر: كان أولي به قبل أن يبث كل تلك الادعاءات أن يسائل نفسه لماذا قطع الطريق ولماذا نسف المدرسة ودمر المستوصف وكان أجدر به أن يسال نفسه كيف سمحت له مروءته ـ هذا إن كان عنده مروءة – أن يقتحم بيوت الناس وينتزع النساء والفتيات لخدمة مليشياته الإجرامية وليكن وسائل لمتعة أولئك القتلة والإرهابيين الذي يدعي بإطلاق عليهم تسمية " مجاهدين "
من الذي خولهم .. ومن الذي أفتي في أن تستباح حرائم المسلمين المواطنين الآمنين..
وتساءل المصدر: وأي جهاد هذا الذي يستهدف المسلمين ويقطع الطريق ويخيف السبيل, ويقتل النفس التي حرم الله بدون حق .. فعن أي سلام يدعي الحديث وعن أي شروط للعقد الاجتماعي يهذي.. الآلاف من النازحين نساء ورجالا وأطفالا ما زالوا موجودين وهم شاهدين على إجرام مجاميع التمرد الإرهابي .. ودموع الثكالى والأرامل اللواتي وجهت إليهن رصاص الغدر واغتالتهن أياديكم ألاثمة.
ولكل دعي .. ولكل فاقد الذاكرة يتغابي التاريخ ينصحه أن يعيد قراءة ماضيكم المزري ويطلع على مفاسدكم التي أصحبت مضرب المثل لا يصدقها بسهولة من يسمعها أو يقرأ عنها قارئ .. وكثيرون يتأنفون إلى اليوم من رؤائحها المنتنة ومن أسلوبها المقزز أصحاب الحق الإلهي في الحكم والتسلط وفي نشر مخاوف الاستبداد السلالي هم من يلوكون الكلام بوقاحة مفرطة عن الاستبعاد وعن الإقصاء وهم يعرفون قبل غيرهم أنهم يمارسون الادعاء والافتراء ولكن ملتزمون بترديد الكذب وهي طريقة يائسة لتسول مشاعر التعاطف من الخارج ومن بعض البسطاء في سعي مفضوح منم لاستدراك مواقف لعلها تساندهم أو هي محاولة لذر الرماد على بصائر وبصيرة الناس حتى يخرجوا من دائرة الشك والاتهام المعزز بالحقائق والشواهد.
كونهم (( فئة مارقة خارجة عن القانون وعن الإجماع الوطني والشعبي وباعتبارهم مليشيات إجرامية وإرهابية تمارس القتل والتخريب وتعتدي بقوة السلاح غير المشروع وغير القانوني والدستوري على المواطنين الآمنين وعلى أفراد مؤسسة وطنية شرعية ودستورية ..
فبأي وجه يتحدثون عن قيم المجتمع المدني ولديهم اسحلة الموت ومفخخات القتل وبأي رؤية ومرجعية يستندون وهم يدفعون بأطفال وبشباب خضع بعضهم لغسل دماغ فيما ضغطوا على الآخرين بالإكراة بتهديده وابتزازه بطرائقهم وأساليبهم الملتوية للقتال إلى جانبهم وفي صفوفهم وهم لا يتورعون في اختلاق الأكاذيب تارة وفي ابتداع الأخبار وفي ادعاء المشكلات.. ومن يضع مقارنه لأقوالهم أو يضع أرائهم موضع التحميص تهوله كثافة الكذب ويصرعه حجم التناقض وتحيره القدرة الكبيرة على التلون والاحتيال على قناعات البسطاء.. لكن .. ماذا نقول على الأكاذيب المؤسسة لأفكار وآراء وأساليب مجاميع الضلال والإرهاب والقتل الممنهج.. ونكتفي بان نقول.. اعمالهم المزرية .. تفضح أكاذيبهم الملتوية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)