موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مدرعة للجيش تمشط جيوب الارهابيين بصعدة/الميثاق نت

الإثنين, 05-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أكد مصدر عسكري مسؤول في اليمن اليوم الاثنين أن أبطال القوات المسلحة والأمن يواصلون أداءهم البطولي الرائع في مطاردة عناصر الإرهاب والتخريب وضرب أوكارها في قطاع سفيان وصعده والملاحيظ والتصدي لمحاولات التسلل من جانب تلك العناصر إلى بعض النقاط والمواقع والمزارع ومساكن المواطنين للتمترس فيها بهدف القيام بأعمال إرهابية واعتداءات على المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن.

وذكر المصدر في بيان وزعته وزارة الدفاع اليمنية انه تم تنفيذ عملية عسكرية لتدمير ورشتين تابعتين للإرهابيين كانتا تستخدمان لتركيب الألغام والمتفجرات وتقع الورشتان أسفل جبل عريج ما بين ساقين وحيدان حيث اشتعلت فيهما النيران وظلت الانفجارات تتواصل وأعمدة النيران تشتعل في الورشتين لعدة ساعات نتيجة تدميرهما من قبل قواتنا المسلحة والأمن في الوقت الذي تم فيه تدمير عدد من أهداف وأسلحة وعتاد الإرهابيين في منطقة العند ودماج وآل عمار وما جاورها وفي منطقة الملاحيظ .

وتمكنت وحدات عسكرية وأمنية من اقتحام احد الأوكار الارهابية في منطقة تقع الى شرق من مدينة سفيان وتدمير مدفع هاون للإرهابيين على طريق الجوف.

وقال المصدر إن وحدات خاصة قامت بعملية نوعية تم خلالها تنفيذ إغارة وتمشيط في بعض المناطق في سفيان التي كانت قد تسللت إليها عناصر إرهابية لتنفيذ أعمال إرهابية وتخريبية, وتمكن أبطال القوات المسلحة من الوحدات الخاصة من تنفيذ مهمتهم بنجاح وبمهارة عسكرية وقتالية عالية حيث تمكنوا من اقتحام وتدمير عدد من الأوكار التخريبية في تلك المناطق.

ودمر أبطال قواتنا المسلحة والأمن سيارة القائد الميداني لعناصر الإرهاب والتخريب في منطقة ال سالم الإرهابي (روح الله القطابري ) وإصابة مرافقيه , كما دمروا احد أوكار العناصر الإرهابية في المنطقة ولقي العديد منهم مصرعهم وأصيب آخرون.

كما وجه أبطال قواتنا المسلحة والأمن ضربات دقيقة الى وكر خاص بالإرهابي علي عبدالله بختان وتدمير سيارة و رشاش عيار 12.7 , حيث لقي أربعة إرهابيين مصرعهم في الهجوم ويكنون بـ ( أبو كوثر و ابوعقيل و ابو بكيل وأبو ذر ).

فيما قامت وحدات عسكرية متخصصة بنزع الألغام والمتفجرات التي زرعتها العناصر الإرهابية والتخريبية في الطرق القريبة من تبة المنصة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)