موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
مقالات
الثلاثاء, 06-أكتوبر-2009
الميثاق نت - محمد انعم محمد انعم -
في مزارع القات القريبة من القرى يتعمد الحوثة تعليق رؤوس المواطنين الذين قاموا بقتلهم على رؤوس الأشجار وفي الأسفل تتكوم الجثث للضحايا والى جانب كل جثة أو رأس يكتفي القتلة بكتابة التالي: »هذا عميل لأمريكا واسرائيل«.
في حيدان.. في مران.. في ضحيان، وغيرها تجري أبشع أنواع القتل للمواطنين.. وتتجلى نماذج الوحشية للعناصر السادية التي أدمنت سفك الدماء وقتل الأبرياء بطرق تشمئز منها الأبدان لفظاعتها حيث يجري سلخ جلود الضحايا بأسلوب يفضح تفنن القتلة في التعذيب بهدف القتل من خلال تقطيع جلودهم وتركهم ينزفون حتى الموت.
عندما تهتز أشجار القات أو غيرها تتمايل رؤوس الضحايا ببطء مخيف.. الأشجار والأوراق والعصافير ونسمات الهواء حزينة، لهول تلك الجرائم التي تشكل نماذج من حفلات الموت التي يقيمها الحوثة يومياً ضد المواطنين الأبرياء.
تلك الصور المرعبة أرهبت الناس وجعلتهم يخضعون مستسلمين ومجبرين لأوامر القتلة.
تلك المشاهد تعيد للذاكرة رؤوس أحرار وثوار أبناء شعبنا الذين كان يقوم الأئمة بإعدامهم بدون تهم أو محاكمات عادلة إبان حكمهم البائد وكان يجري تعليق رؤوسهم في ساحات وميادين مدن صنعاء وحجة وتعز بقصد إرهاب الشعب وإذلال كل من يحاول رفض العبودية والاستبداد الذي كانوا يمارسونه ضد أبناء الشعب.
في داخل كهف في جبل ليس بعيداً عن النقعة يروي أحد المخطوفين قصصاً مخيفة عن أنواع الموت التي يمارسها المجرمون الحوثة ضد المواطنين الأبرياء، حيث يحكي أحد الناجين من تلك المجازر الوحشية أساليب تشيب من هولها الولدان حيث يختصر ذلك بقوله:
»أخذني الحوثة من قريتي وربطوا على عيوني وركبوني سيارة، وبعد ساعات وجدت نفسي داخل جرف مظلم يهتز من أنين وتأوهات العشرات من الضحايا داخله وفجأة انقشع ذلك الظلام بفتحات تسمح بدخول الضوء الى ذلك المذبح الفظيع.. المنظر المرعب الذي شاهدته يصعب وصفه والأمر نفسه بالنسبة لحال الأشخاص المخطوفين داخله«..
ويضيف: »وبعد لحظات يظهر مجموعة من الأشخاص يحركون »سرة« سلسلة حديدية مثبتة على سقف ذلك الكهف ونادوا بأسماء شخصين من المختطفين.. وأمامنا قاموا بإعدامهم بالسيف.. وتعليق رؤوسهم في السرة ليبدأوا التحقيق مع المختطفين وسط الدماء، مع استمرار المحقق غرس السيف بجسد أحد الضحايا بدم بارد وأحيانا بأطراف الأشخاص الذين يجري التحقيق معهم«.
حكايا أخرى يرويها مواطنون يكشفون فيها أن الإرهابيين الحوثة ابتكروا أساليب مخيفة لقتل كبار السن حيث يقومون بإدخالهم في معتقلات شديدة الحرارة وفيها يجري ادخال رؤوسهم داخل »شوالات« أكياس معبأة بالبسباس والبصل الحارين.. وتظل رؤوسهم مربوطة داخل تلك الشوالات أياماً ويتركونهم يتعذبون فيها حتى الموت اختناقاً.
إبادة جماعية
ولم يتورع الحوثة من الإقدام على اقتراف عمليات ابادة جماعية ضد العديد من الأسر ومن ذلك جريمة قتل عشرة أطفال وامرأتين في منطقة الذويب بمديرية حيدان، حيث والضحايا جميعهم من أسرة واحدة.. وذهب القتلة ليبرروا أسباب جريمتهم تلك بأن أولئك الاطفال الذين تم قتلهم هم من عملاء أمريكا واسرائيل.
سبي النساء
النساء أيضاً لم يسلمن من هذه الوحشية فقد ابتكر الحوثة لهن أساليب قتل متعددة إن لم يخضعن لتنفيذ رغباتهم، كما تم تحويلهن كرهاً الى »خدامات« كما يتم قتل الفتيات بعمليات اغتصاب وحشية.. أو اختطاف أحد أفراد أسرتها وقتله.. أو قتل أزواجهن اذا رفضن الاستجابة لرغباتهم.
ولم يتفنن الحوثة بقتل المواطنين الأبرياء فقط بل لقد ابتكروا أساليب بشعة أيضاً لقتل عناصرهم أيضاً حيث يقومون بإعطاء كميات كبيرة من المنشطات للأطفال والمراهقين وزجهم في الصفوف الأمامية للمواجهات ليتساقطوا ضحايا وهم بدون وعي.
أما الصف الثاني من مقاتليهم فيتم اعطاؤهم علاج »حبوب« من الذي يتم اعطاؤه للنساء في أقسام الولادة وبكمية مضاعفة حيث تعمل على وقف نزيف الدم فعند اصابتهم بطلقات رصاص يظل الدم محتبس لديهم ويستمرون في القتال وبعد انتهاء مفعول تلك الحبوب تتفجر أجسادهم بالدم ويخرجون صرعى وهؤلاء الأشخاص يطلق عليهم »الحوثة« مسمى "المبوزكين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)