موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 06-أكتوبر-2009
الميثاق نت - عمرو موسى الميثاق نت -


أكد أمين عام جامعة الدول العربية عمر موسى موقف جامعة الدول العربية المساند والداعم لوحدة اليمن وأمنه واستقراره. وقال موسى خلال استقبال الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي له اليوم أن زيارته إلى صنعاء هي لتأكيد ذلك الموقف والمنطلق من حرص الجامعة على أمن اليمن واستقراره ووحدته.
وقد جرى بحث تطورات الأوضاع العربية الراهنة وفي مقدمتها التطورات في الساحة الفلسطينية والأوضاع في العراق والصومال.

وخلال المقابلة أطلع الامين العام لجامعة الدول العربية رئيس الجمهورية على التحركات والجهود التي تبذلها الجامعة العربية من أجل تفعيل العمل العربي المشترك وتعزيز مسيرة التضامن العربي ونجاحه في الظروف الراهنة التي تواجه الأمة العربية الكثير من التحديات .

ونوه بمواقف اليمن ودورها في خدمة قضايا الأمة وتعزيز التضامن والعمل العربي المشترك..
من جانبه رحب فخامة الرئيس بأمين عام جامعة الدول العربية واشاد بجهوده وما يضطلع به من دور لخدمة العمل العربي المشترك في اطار جامعة الدول العربية.

* المصدر: سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)