موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -    واصل أبطال القوات المسلحة والأمن في اليمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء مطاردة فلول عناصر التخريب والارهاب والتصدي للاعتداءات الغادرة التي تقوم بها تلك العناصر ضد المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن وتمكنوا من ضبط 12 عنصراً إرهابياً.<br />
وأعلنت وزارة الدفاع اليوم الثلاثاء أن وحدات عسكرية تمكنت من السيطرة والتمركز على قمم جبل المشواه وأن وحدات أخرى دمرت عدد من أوكار تلك العناصر وضرب اهداف متحركة في عدد من المناطق في المحافظة.

الثلاثاء, 06-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
واصل أبطال القوات المسلحة والأمن في اليمن وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء مطاردة فلول عناصر التخريب والارهاب والتصدي للاعتداءات الغادرة التي تقوم بها تلك العناصر ضد المواطنين وأفراد القوات المسلحة والأمن وتمكنوا من ضبط 12 عنصراً إرهابياً.

وأعلنت وزارة الدفاع اليوم الثلاثاء أن وحدات عسكرية تمكنت من السيطرة والتمركز على قمم جبل المشواه وأن وحدات أخرى دمرت عدد من أوكار تلك العناصر وضرب اهداف متحركة في عدد من المناطق في المحافظة.

وأوضح بيان الوزارة أن 13 من عناصر الإرهاب والتخريب لقوا مصرعهم في اشتباكات في منطقة عيان بسفيان بينهم خمسة تم التعرف عليهم وهم (الإرهابي علي علي الموج والإرهابي إدريس علي الموج والإرهابي محمد حسين عولي والإرهابي محسن صالح عقيل والإرهابي أحمد عبدالله طشان).

كما لقي اربعة ارهابيين أخرين مصرعهم أثناء محاولتهم القيام بعملية حفر خنادق في العبارات شرق المقاش ولقي ثمانية إرهابيين مصرعهم في الملاحيظ خلال اليومين الماضيين بعد ضربات قوية من ابطال قواتنا المسلحة وهم (نامس قاسم مرشد و مصطفى يحيى صالح و وضيف الله أحمد جابر وغالب علي غالب و حمود محمد عنتر و مصطفى يحيى هادي و محمد أحمد حسن عجب وعمار محمد أحمد القملي).

وقال المصدر إن رجال القوات المسلحة والأمن الأبطال تصدوا لمحاولات تسلل من قبل عناصر الارهاب والتخريب الى المواقع في منطقة كدم والمدافن وقرن الدمم وواسط وجبل الزعلاء وتبة الضلعة والتبة الحمراء ومزارع القحوم وذو سليمان وشمال شرق وشمال غرب المنزالة وكبدت تلك العناصر خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

من جهة ثانية صرح اللواء الركن محمد عبدالله القوسي وكيل أول وزارة الداخلية أن أجهزة الامن القت القبض اليوم الثلاثاء على أربعة عناصر من خلية إرهابية في مدينة صعدة القديمة ولقي خمسة اخرون من تلك العناصر مصرعهم أثناء مقاومتهم للسلطات والاعتداء على قوات الامن بالرصاص.موضحا ان العناصر الإرهابية والتخريبية قامت بالاعتداء على المواطنين وأفراد الأمن في مدينة صعدة.

وأكد القوسي ان رجال الامن يواصلون ملاحقة العناصر والخلايا الارهابية النائمة في مدينة صعدة القديمة.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)