موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مؤتمرالبيضاء- الميثاق نت

الأربعاء, 07-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أشادت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء بالتضحيات الجسام التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن لملاحقة عناصر التمرد والإرهاب بمحافظة صعدة وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل تثبيت أمن واستقرار اليمن .

وقال محمد ناصر العامري رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافطة عضو اللجنة الدائمة – : إن الوطن يتعرض لتحديات كبيرة ومؤامرات رخيصة ينفذها أعداء اليمن والأمة مستعرضاً الأحداث التاريخية التي مر بها الوطن منذ قيام ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ومراحل التآمر التي اعترضت الثورة والجمهورية .

مؤكداً خلال الاجتماع التنظيمي الدوري لقيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة أن اليمن لم يشهد استقراراً أمنياً وسياسياً إلا في عهد الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي قاد السفينة إلى بر الأمان وتحقق لليمن الأمن والاستقرار والبناء والنهوض التنموي في مختلف المجالات السياسية والصحية والتعليمية والديمقراطية وغيرها.

وأشاد العامري بالمواقف المشرفة لأبناء محافظة البيضاء وقياداتها التنظيمية في دعم ومساندة المؤسسة الوطنية ( القوات المسلحة والأمن) من خلال ما قدمه أبناء المحافظة من تبرعات سخية للقافلة الوطنية لدعم النازحين من أبناء محافظة صعدة ولرجال القوات المسلحة والأمن،مؤكداً ان ذلك الموقف ماهو إلا تعبير صادق عن دعم أبناء المحافظة ومساندتهم للقيادة السياسية ضد تلك العناصر الخارجة عن الدستور والقانون .

وفيما استنكر العامري مواقف اللقاء المشترك في مواجهة الفئة الضالة الخارجة عن الدستور والقانون بمحافظة صعدة التي تهدف إلى العودة بعجلة التاريخ إلى ما قبل ثورتي سبتمبر وأكتوبر و22 مايو ،شدد على ضرورة مواجهة الأراجيف والدعايات الإعلامية لتلك الأحزاب التي دأبت على تحريف الحقائق .

وفي الاجتماع استعرض رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الدكتور محمد عبد الولي السماوي – عضو اللجنة الدائمة – الخطة التنظيمية لقيادة الفرع للربع الرابع 2009م وآلية تفعيل عقد الاجتماعات الدورية لمختلف التكوينات القيادية والقاعدية .. كما عرض تقييماً للنشاط التنظيمي لقيادة فرع المحافظة للربع الثالث 2009م.

وقد اتخذ في الاجتماع عدد من القرارات التنظيمية لتفعيل النشاط السياسي والتنظيمي وتم تشكيل اللجنة التحضيرية للهيئة الوطنية للدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة ومساندة القوات المسلحة والأمن برئاسة الشيخ محمد عبد القادر سالم العبدلي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)