موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الخميس, 08-أكتوبر-2009
الميثاق نت - مصرع (32) من عناصر التخريب في محاولات تسلل فاشلة الميثاق نت -
لقى اكثر من (30) من عناصر الإرهاب والتخريب مصرعهم في محاولات تسلل فاشلة الى مواقع عسكرية ومنازل مواطنين في مناطق متفرقة ،وقال مصدر عسكري مسئول بأن وحدات عسكرية وأمنية كبدت خلال اليومين الماضيين العناصر الإرهابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في آل عقاب ووادعة وقرب مفرق ذويب باتجاه الملاحيظ بمحافظة صعده وسفيان .

وأوضح المصدر أن عدداً من العناصر الإرهابية لقوا مصرعهم الأربعاء أثناء محاولتهم التسلل باتجاه آل عقاب والمقاش ووادعة‘ فيما لقي 20 آخرين مصرعهم في اشتباكات مع وحدات عسكرية وأمنية باتجاه الملاحيظ أثناء محاولتهم التسلل الى بعض منازل المواطنين للتمترس فيها.

مشيرا كذلك الى مصرع 9 إرهابيين آخرين أثناء محاولتهم التسلل إلى جبل الزعلاء.

وأفشلت وحدات من ابناء القوات المسلحة محاولات تسلل لعناصر الإرهاب والتخريب الى مناطق آل عقاب ووادعه والجرائب والمنزالة,

وفي مدينة صعدة لقي ثلاثة من عناصر الإرهاب والتخريب مصرعهم هناك أمس الأربعاء أثناء محاولتهم التسلل إلى احد أحياء مدينة صعده القديمة حيث كانوا يسعون لاستهداف المواطنين ورجال القوات المسلحة والأمن.

وأضاف المصدر أن حماة الوطن وحراس أمنه الأبطال وجهوا ضربات موجعة لعناصر التخريب والإرهاب في منطقة العند وقرية السادة والمشتل والخفجي والكبشين والطلح والكسارات ووادي غلفقان ,وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة .

وكشف المصدر العسكري تدمير عدد من اوكار عناصر التخريب في اتجاه طريق صعده - عين وسيارتين في العند ومحضه ووكر غرب التبة الحمراء بسفيان ,بالإضافة إلى تدمير كميات من الأسلحة من بينها رشاش 12.7 في القرية القديمة بمنطقة دماج

وتمكن أبطال قواتنا البواسل من شل حركة عناصر الإرهاب والتخريب أثناء محاولة تلك العناصر القيام باعتداءات على مواقع عسكرية مرابطة في التبة الحمراء والضلعة وتبة المنصة وتم اجبارهم على الفرار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)