موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دبابات ومدرعات لقوات الجيش في اليمن /الميثاق نت

الجمعة, 09-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أوضح مصدر عسكري ميداني في محور القتال في صعدة شمال اليمن أن إحدى وحدات القوات المسلحة والأمن نفذت الليلة الماضية غارة على جيوب للإرهابيين قرب "سفيان" ودمرت أوكارا لهم فيها تضم مخزنا للأسلحة والذخائر وعدد من السيارات إلى جانب ضرب بعض السيارات المحملة باسلحة ومؤن تابعة للعناصر الارهابية اثناء تحركها على طريق الجوف.

وكشف المصدر أن ثلاثة من عناصر الارهاب لقوا مصرعهم أثناء محاولتهم القيام بعملية تسلل إلى احد المواقع في جبل الصمع, بالإضافة إلى تدمير سيارة وعلى متنها اسلحة شرق نقطة عين 'على طريق سوق الليل.

وأكد المصدر أن وحدات عسكرية وأمنية ألحقت خسائر في الأرواح والعتاد بعناصر الإرهاب والتخريب أثناء محاولات تسلل لها إلى بعض المواقع في قرية آل عقاب وقرية العواجي والتبة الحمراء والى أحد المواقع في الملاحيظ وقرب محطة جرمان, وتم تمشيط عددا من المزارع والمواقع غربي آل عقاب وتدمير وكراً لعناصر الارهاب في المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن البواسل قاموا وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء بالإغارة على جيوب للإرهابيين في مناطق ظهر الحمار والجراحية والمعرسة وتمكنوا من السيطرة على تبة مهمة في الجراحية بعد أن كبدوا عناصر الإرهاب خسائر فادحة في الأرواح والمعدات , وضربوا تجمعات وأهداف للإرهابيين في الحصامة والجرائب وباتجاه كمب صعده وقرية السادة والعند والمدورة والقطاط وسبهله والشبكة والكسارة والخرابة ودماج والعند.

وأشار المصدر الى أبطال القوات المسلحة دمرت في جهة أخرى أوكارا للإرهابيين غربي الصمع وشلوا حركتهم باتجاه الطلح والخفجي والعند وبني معاذ وطريق سوق الليل وفروة ووادي علاف إلى جانب قيام رجال القوات المسلحة والأمن بتدمير موقعاً كانت عناصر الإرهاب والتخريب تتحصن فيه في منطقة محضة".




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)