موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - لقي أكثر من (100) مصرعهم وجرح أكثر من(280) إرهابي من عناصر الإرهاب والتخريب والتمرد خلال محاولتهم التسلل إلى مراكز ومنشات بمدينة صعدة مركز محافظة صعدة مساء أمس الخميس.
وكانت مصادر في الجيش أفادت في وقت سابق أن وحدات عسكرية وأمنية ومعها المواطنون الشرفاء من أبناء محافظة صعده أحبطت مساء أمس الخميس هجوما انتحاريا لمجاميع من عناصر الإرهاب والتخريب إلى مناطق وضواحي مدينة صعدة المقاش وبني معاذ وآل عقاب ومحضة وسوق الليل محاولة اقتحام مبنى القصر الجمهوري بصعدة مما

الجمعة, 09-أكتوبر-2009
الميثاق نت -

لقي أكثر من (100) مصرعهم وجرح أكثر من(280) إرهابي من عناصر الإرهاب والتخريب والتمرد خلال محاولتهم التسلل إلى مراكز ومنشات بمدينة صعدة مركز محافظة صعدة مساء أمس الخميس.

وكانت مصادر في الجيش أفادت في وقت سابق أن وحدات عسكرية وأمنية ومعها المواطنون الشرفاء من أبناء محافظة صعده أحبطت مساء أمس الخميس هجوما انتحاريا لمجاميع من عناصر الإرهاب والتخريب إلى مناطق وضواحي مدينة صعدة المقاش وبني معاذ وآل عقاب ومحضة وسوق الليل محاولة اقتحام مبنى القصر الجمهوري بصعدة مما أسفر عن مقتل أكثر من(100) شخصا من المتمردين الحوثيين وعشرات المصابين.وقال مصدر عسكري مسؤول في محور صعدة شمال اليمن في بيان نقله موقع وزارة الدفاع على الإنترنت اليوم الجمعة:إن عناصر الإرهاب والتخريب قامت مساء أمس بالتسلل ما بين المعسكرات والنقاط الأمنية بمحافظة صعدة وقد تصدت لهم القوات المسلحة والأمن ووجهت لهم ضربات قاسية وموجعة خسر خلالها المتمردون أكثر من مائة قتيل.. وجرح أكثر من مائتين وثمانين من تلك العناصر الإرهابية وتدمير الأسلحة والعتاد التي كانت بحوزتهم ولاذ البقية منهم بالفرار يجرون وراءهم أذيال الهزيمة والعار إلى من كلفهم بالمهمة من القيادات الحوثية العنصرية الإرهابية".

 

 

وأضاف المصدر:"وهكذا يلقن أبطال القوات المسلحة والأمن الإرهابيين في كل القطاعات عندما يعتدون على المقاتلين في مواقعهم .. وعلى المواطنين الأبرياء في قراهم ومنازلهم .. ويوجهون لهم الضربات الموجعة ويلحقون بهم الهزائم المنكرة".

 

وأكد المصدر انه ليس أمام قيادات وعناصر الإرهاب والتخريب إلا الاستسلام وتسليم سلحتهم إلى الدولة لكي يقدموا إلى العدالة.

 

 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)