موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ارهابيين- الميثاق نت

الثلاثاء, 20-أكتوبر-2009
الميثاق نت -




سقط العشرات من عناصر الإرهاب والتخريب بين قتيل وجريح خلال الساعات الماضية في محاولات تسلل فاشلة في محوري صعده وسفيان (شمال اليمن ). في وقت اكدت وزارة الداخلية أن عصابات الفتنة والتمرد تلفظ أنفاسها الأخيرة في ظل الضربات الموجعة والقاسية التي تلقتها من القوات الحكومية,







واكدت مصادر عسكرية مصرع 14 عنصراً إرهابياً وجرح آخر ين امس الاثنين خلال محاولات تسلل إلى بعض المواقع في رازح .







وواصلت وحدات القوات المسلحة والأمن مطاردتها للعناصر الإرهابية وضرب أوكارها في عدة مناطق. فيما تم ضبط 11 منهم.. بالإضافة إلى تكبدها خسائر كبيرة في الأرواح أثناء محاولاتها التسلل إلى بعض المواقع بالقرب من المقاش وشمال منطقة الكمب وفي اللبداء.



واشارت المصادر الى ضبط 13 إرهابياً في صعده ، و تدمير أربعة أوكار للإرهابيين قرب منطقة الصحن وفي السبهلة وسقط من كانوا يتحصنون في تلك الأوكار بين قتيل وجريح.



وأوضحت المصادر أن وحدة عسكرية متخصصة تمكنت من نزع شبكة ألغام كانت العناصر الإرهابية قد زرعتها في أماكن مختلفة في الصفراء والمهاذر.

الى ذلك قالت وزارة الداخلية أن العشرات من عناصر هذه العصابات سلموا انفسهم فيما ألقت الأجهزة الأمنية مؤخراً القبض على المئات منهم أثناء قيامها بعملية تمشيط لجيوب فتنة التمرد في عدد من مناطق محافظة صعدة وحرف سفيان



وذكرت قيادة وزارة الداخلية أن أبطال الأمن والقوات المسلحة يسطرون يومياً ملاحم بطولية خالدة, وهم يدكون معاقل الفتنة والإرهاب في حرف سفيان وبعض مناطق صعدة.



موضحة أن الوحدات الأمنية والقوات المسلحة يضطلعون بمهمة واحدة وهي القضاء على العصابات الإرهابية وتصفية محافظة صعدة وحرف سفيان من رجسها وشرورها,.

مؤكدة أن عصابات الفتنة والتمرد تلفظ أنفاسها الأخيرة في ظل الضربات الموجعة والقاسية التي تلقتها من القوات الحكومية, ومشيرة الى ان تلك العناصر تعاني من حالة انهيار كامل في صفوفها, ونقص في العدد والعتاد.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)