موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 26-أكتوبر-2009
الميثاق نت - قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور:إن المبادرات الشعبية المتمثلة في قوافل دعم وإغاثة النازحين جراء فتنة التمرد والإرهاب في محافظة صعدة و مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران , تجسد قوة التلاحم بين أبناء اليمن وإدانتهم للإعمال العدوانية والتخريبية والإرهابية التي تقوم بها عناصر الفتنة الحوثية. <br />
و ثمن رئيس الوزراء اليوم الاثنين خلال لقائه على هامش زيارته للمنطقة الصناعية المخصصة للصناعات الخفيفة في بيت عذران بمديرية بني مطر محافظة صنعاء أعضاء القافلة الشعبية المقدمة من أبناء المديرية للنازحين في منطقة الملاحيظ من محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بمحافظة الميثاق نت -

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور:إن المبادرات الشعبية المتمثلة في قوافل دعم وإغاثة النازحين جراء فتنة التمرد والإرهاب في محافظة صعدة و مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران , تجسد قوة التلاحم بين أبناء اليمن وإدانتهم للإعمال العدوانية والتخريبية والإرهابية التي تقوم بها عناصر الفتنة الحوثية.
و ثمن رئيس الوزراء اليوم الاثنين خلال لقائه على هامش زيارته للمنطقة الصناعية المخصصة للصناعات الخفيفة في بيت عذران بمديرية بني مطر محافظة صنعاء أعضاء القافلة الشعبية المقدمة من أبناء المديرية للنازحين في منطقة الملاحيظ من محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بمحافظة عمران المبادرة الشعبية لأبناء مديرية بني مطر وغيرها من المبادرات الشعبية المماثلة لأبناء المديريات الأخرى في محافظات الجمهورية .
وأشاد رئيس الوزراء بالنجاحات المتتالية التي يحققها رجال القوات المسلحة والأمن في سعيهم للتصدي لعناصر فتنة التخريب والإرهاب وإخماد هذه الفتنة التي ألحقت الأضرار الفادحة بجهود التنمية المحلية في بعض مناطق محافظة صعده وحرمت أبنائها من مسيرة الخير والعطاء .. متمنيا للقافلة تحقيق أهدافها الوطنية والإنسانية . هذا وتضم القافلة مواد غذائية وإيوائية للنازحين و المقاتلين من أبناء القوات المسلحة والأمن الذين يطاردون ويتصدون ببسالة للعناصر المارقة والمأجورة الخارجة عن النظام والقانون.
وفي ذات الإطار تتواصل قوافل الدعم الشعبي لإغاثة النازحين جراء فتنة التمرد والإرهاب في محافظة صعدة و مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران
حيث دشنت وزيرة الشئون الاجتماعية العمل الدكتورة امة الرزاق على حمد حملة تبرعات القطاع النسائي في مدينة رداع بمحافظة البيضاء لتسير قافلة إغاثة لمساعدة النازحات جراء الفتنة الحوثية بصعدة ومساندة أبطال القوات المسلحة والأمن الذين يتعقبون فلول العناصر الإرهابية والتخريبية في صعدة وسفيان .
وشارك في فعاليات تدشين حملة التبرعات عدد من المسئولين المحليين وكذا القيادات النسوية في الأحزاب والمنظمات المدنية والجماهيرية والجمعيات الخيرية في رداع.
وعلى ذات السياق انطلقت صباح اليوم من محافظة عمران قافلة دعم شعبي تضم كميات كبيرة من المواد الغذائية والأدوية مقدمة من أبناء قبيلة غولة عجيب في المحافظة للنازحين والجيش في محافظة صعدة وحرف سفيان .
وأوضح الشيخ محمد علي سنان الغولي المسئول الإعلامي للقافلة أن القافلة تتكون من 200 شاحنة وسيارة نقل تحمل مواد غذائية ومياه معدنية ومواد إيوائية ومنزلية ومواشي و خزانات مياه، منوها إلى أن القافلة تعتبر الثانية التي يقدمها أبناء القبيلة في سبيل نصرة إخوانهم أبناء القوات المسلحة والأمن في مواقع الفداء والتضحية في محافظة صعدة ومنطقة حرف سفيان كما هي مقدمة لإغاثة المواطنين النازحين من مناطق الفتنة التي أشعلها المتمردون .
وعلى نفس الصعيد أطلقت مديرية بني مطر قافلة "بشائر النصر"التي تنقل حمولتها المكونة من مواد إيوائية و غذائية 200 شاحنة وسيارة نقل للنازحين والجيش في محافظة صعدة.
وعند مغادرة القافلة منطقة متنة مديرية بني مطر قال الشيخ بكيل يحي المطري أمين عام المجلس المحلي إن القافلة التي تحوي أدوات منزلية ومعلبات وتمر وأغنام وملابس جاهزة وبطانيات وفرش وحليب أطفا ل ومستلزمات طبية وأدوية تبلغ كلفتها 60 مليون ريال مقدمة من المواطنين والتجار بالمديرية.
مشيرا إلى أن القافلة تمثل رسالة واضحة من أبناء مديرية بني مطر لمساندة ومؤازرة أبناء القوات المسلحة والأمن بميادين الجهاد والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .
منوها بالأعمال البطولية التي تسطرها المؤسسة العسكرية والأمنية وما تقدمه من تضحيات ودماء طاهرة وزكية تشهد على عظمة هذه المؤسسة ووطنيتها وتضحياتها من أجل فرض سيادة النظام والقانون على كافة ربوع الوطن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)